shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعيون تتطــلع الى الأمـــل و بدمــوع البراءة التي تنسدل على جفون أطفــال مخيم أشــرف , يوجهون آخــر استغاثة الى المجتمع الدولي قبل أن تطبق عليهم الآلة الوحشية لنظــام مالكي

الأربعاء, 21-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -

الطفــلة شقائق.. تترجى المجتمع الدولي
بعيون تتطــلع الى الأمـــل و بدمــوع البراءة التي تنسدل على جفون أطفــال مخيم أشــرف , يوجهون آخــر استغاثة الى المجتمع الدولي قبل أن تطبق عليهم الآلة الوحشية لنظــام مالكي الذي مافتئ ينتظــر ساعة الصــفر ليرتكب مجزرة أخرى في حق ســكان مخيم أشرف بعد المجزرة الفظيعة التي أرتكبها في حقهم في أبريل 2011 .
الأخت شقائق تسكن مدينة أشرف مقر أعضاء مجاهدي خلق في العراق , والدهــا عبد الرضــا الرجبي كان سجينا سياسيا و أستشهد تحت التعذيب من قبل النظام الإيراني في عام2008 . و أختـها فائزة (19 سنة ) أستشهدت في مجزرة الثامن من أبريل 2011 و مــعهــا 35 شهيدا في هـجــوم القوات العراقية المؤتمرة بامارة المالكي رئيس الوزراء العراقي تنفيدا لأجندة إيرانية في المنطقة و ذلك في نيتهم غــلق مخيم أشرف لإجهاض المقــاومة الإيرانية المعارضة . تقــول هذه الفتاة المجــاهدة أن ســكان أشرف يتطلعون الى جــهود كــل شرفاء العالم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ,..
مخيم أشرف الذي يحوي 3250 إيرانيــا يقيمون منذ أكثر من 25 سنة في منطقة شمال بغداد سيتعرضــون الى خــطر جدي يتمثل في حـقهم الإنساني في العيش إذا مضت الحكــومة العراقية في تنفيذ مخطــطهــا و نقلهم قســريــا الى المناطق الإيرانية و مواجهــة حكم الإعدام طـالما لوح بــها نظــام الملالي الدكتاتوري في إيران !
و رغــم المجــازر المرتكبة في حق سكان أشــرف إلا أن الأمــل لا يزال يراودهـم في العيش في ســلام و التمتــع بحق المنفى التي تقره المواثيق الدولية و حقوق الإنسان تقول الأخت شــقائق ..


المصدر : بن جبار محمد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)