shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال شباب الثورة في المسيرة القادمة من تعز "مسيرة الحياة" أن الثوار في كافة الساحات المشاركين في المسيرة يهدفون من خلال مسيرتهم ايصال رسالة للعالم  أن الثورة هي ثورة شبابية شعبية..

الأربعاء, 21-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز/ماجد الشعيبي . -
شباب ثورة مسيرة الحياة: نريدها ثورة لا أزمة

قال شباب الثورة في المسيرة القادمة من تعز "مسيرة الحياة" أن الثوار في كافة الساحات المشاركين في المسيرة يهدفون من خلال مسيرتهم ايصال رسالة للعالم أن الثورة هي ثورة شبابية شعبية..
وتهدف المسيرة بحسب وضاح اليمن المنسق الإعلامي للمسيرة لرفض المبادرة الخليجية وحكومة الوفاق وإسقاط النظام بكامل رموزه ومحاكمة المتسببين بقتل شباب الثورة في جميع الساحات..
مؤكداً أن إعادة الزخم الثوري للثورة الشبابية الشعبية هدف أساسي من أهداف المسيرة القادمة إلى صنعاء، وأشار أنهم يريدونها ثورة وليست أزمة سياسية..
من جانب آخر أكد شباب الثورة في مسيرتهم ألا علاقة لأي طرف ولا للقاء المشترك بهذه المسيرة، وأنهم لا يريدون أي حماية من أي جهة كانت، محذرين من أي اعتداء قد يطال المسيرة حتى تحقق كامل أهدافها التي رتبت لها..
ودعوا كافة أبناء الشعب للمشاركة بها توطيداً وتلاحماً لكافة أبناء الشعب، كما أكدوا أن الأزمة السياسية بين المشترك والحاكم انتهت لمن كان يتحجج بها والعمل الثوري سيستمر حتى تتحقق كافة مطالب الشعب ومحاكمة المتورطين بجرائم القتل الجماعي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)