shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام أنصار الرئيس المصري السابق حسني مبارك بإرسال رسائل تهديد  لصناع فيلم "حظ سعيد"، بسبب إقدام المخرج طارق عبد المعطي على تصوير بعض المشاهد الخاصة بميدان "مصطفى محمود"،

الجمعة, 23-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
قام أنصار الرئيس المصري السابق حسني مبارك بإرسال رسائل تهديد لصناع فيلم "حظ سعيد"، بسبب إقدام المخرج طارق عبد المعطي على تصوير بعض المشاهد الخاصة بميدان "مصطفى محمود"، منطقة تجمع أنصار مبارك، ما دفع المخرج إلى نقل التصوير إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بدلاً من المهندسين. وقال أحمد عيد لـmbc.net "إنه لم يتلق حتى الآن رسائل تهديد تخصه، لكن الرسائل طالت كلاً من مخرج العمل طارق عبد المعطي والمنتج.

وأشار إلى أنهم ذهبوا منذ أيام لمعاينة بعض أماكن التصوير بالميدان وتعرضوا لبعض المضايقات هناك، كون الشباب لا يثقون في الصورة التي سيخرج بها العمل، ظنًا منهم أن الفيلم سيقوم بعرض أشياء لم تكن في الأحداث ويتعمد تحريفها.

وأوضح الفنان المصري أنه من الممكن أن يكون موقفه المؤيد للثورة واعتباره أحد ثوار التحرير هو السبب الرئيسي في ذلك، ومن ثم قرر مع المخرج ضرورة تغيير أماكن التصوير لإنهاء العمل سريعًا.

يُذكر أن عيد يجسد في الفيلم شخصية "سعيد" المواطن المصري البسيط الذي يفاجأ بنشوب الثورة المصرية وما يتبعها من أحداث يقع بسببها في حيرة بين التيارات السياسية المختلفة، ويحمل الفيلم طابع الكوميديا السياسية، كما يتناول الفيلم موقعة الجمل بقالب كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: (مي كساب، أحمد صفوت، ضياء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)