shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الفننة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث مقابلاتها التلفزيونية أنها تجري وتتعب كثيرا في عملها وأنها لا تتكل على شركة الإنتاج كثيرا،

الجمعة, 23-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
قالت الفننة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث مقابلاتها التلفزيونية أنها تجري وتتعب كثيرا في عملها وأنها لا تتكل على شركة الإنتاج كثيرا، متحدثة عن علاقتها بـ " روتانا " والمشاكل بينهما، مؤكدة أن بدايتها كانت جيدة معها، وأنه عندما يكون اسم الفنان صغيرا تكون الشركة داعمة له، وعندما يكبر يدعم الشركة.

وقالت هيفا أن "روتانا" كانت تماطل في الإنتاج لها لأسباب وظروف معينة وأنها قدرت تلك الظروف لفترة من الوقت ولكنها لم تعد تستطيع الانتظار، وقالت: "روتانا لم تعد تملك اسمي والعقد فسخ بالتراضي".

وعن العلاقة مع نجوى كرم وإطلالتها الأخيرة في " ديو المشاهير "، قالت هيفاء ان عدم حضور نجوى لم يفاجئها لأنه كان لديها ظروف منعتها من القدوم، وإنها بحال التقت بها فهي تكلمها وتحترمها وتقدرها لأنها تربت على احترام الأكبر منها.

كما وجهت رسالة إلى الفنان راغب علامة، الذي ستشاركه في حفلة رأس السنة، بعدما قال في احد اللقاءات الصحافية انه لو تقدمت هيفاء لبرنامج "Arab Idol " لما قبل بصوتها، فقالت له: " أنا هيفا أنا "، مشيرة إلى أنها ستشاركه حفل رأس السنة ولو أنها كانت تفضل إحياء حفلة وحدها لأن جمهورها ينتظرها أينما حلت، وأضافت أنها لم تحتج لأي برنامج أو لأي أحد لتنجح.

أما عن علاقتها بالفنانات، فبدأت بنانسي عجرم من دون أن تذكرها بالاسم، لكن الجميع فهم أن المقصودة بكلامها هي نانسي. فعند الحديث عن الـ " فانز " عبر " فيسبوك"، صالت هيفاء وجالت، وأكدت أن جمهورها لا يستهان به، وأن عدد المنتسبين إلى صفحتها يبلغ الآلاف.

وتابعت أن جمهورها قوي، وأنها لن تقول إنه بالملايين كما يفعل غيرها من الفنانات ، وكانت تقصد هنا نانسي التي وصل عدد المنتسبين إلى صفحتها الى أكثر من مليون معجب.

وأكدت أنه عرض عليها قبلاً شراء المعجبين كي يصل عددهم إلى أكثر من مليون، لكنها رفضت ، وتابعت أنها تفضل أن يكون جمهورها حقيقيا وليس " فانز " لا يعرفونها.

وسخرت من النجمات اللواتي يملكن معجبين في الهند ، مع العلم أن لنانسي جمهوراً في الهند والصومال ، إذ تتوافر صفحات على " فيسبوك " بعنوان " جمهور نانسي عجرم في الصومال ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)