shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم السبت (24 ديسمبر2011م)،

السبت, 24-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز عدن/عبدالرحمن باهارون -
قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم السبت (24 ديسمبر2011م)، بزيارة إنسانية للدكتور/عادل حسن الهيثمي (أستاذ التربية الإسلامية بكلية التربية صبر – جامعة عدن)، الذي يرقد حالياً في مستشفى النقيب بمديرية المنصورة إثر تعرضه لإصابة بالغة جراء إطلاق الرصاص عليه أثناء محاولته المرور بسيارته بجوار حاجز غير شرعي في الطريق الواصلة بين محافظتي عدن ولحج.
وأطمئن الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور على الوضع الصحي للدكتور/عادل الهيثمي بعد خروجه من غرفة العناية المركزية وإجتيازه لمرحلة الخطر..، حامداً الله جل في علاه على سلامه الدكتور/الهيثمي ونجاته من حادثة إطلاق الرصاص.
إلى ذلك قدم الدكتور/عادل الهيثمي شكره وتقديره لاهتمام الأخ/رئيس جامعة عدن بصحته نتيجة تعرضه لإطلاق الرصاص وإصابته والمتابعة الشخصية المتواصلة لوضعه الصحي حتى تحسن حالته وبدء مرحلة العلاج للإصابات التي تعرض لها.
وقال الدكتور/عادل الهيثمي: "أحمد الله على كل شيء وأدعو الله أن يشفيني من إصابتي لكي أقوم بتوعية الناس لخطورة حمل السلاح والعبث به واستهداف الأبرياء، وأهمية وقوف المجتمع ضد الفلتان الأمني والفوضى..، مطالباً كل المثقفين وأساتذة الجامعة بتنظيم حملات للتوعية في كل المرافق والمؤسسات والأحياء السكنية للحفاظ على الأمن والسكينة والاستقرار والسلم الاجتماعي ونبذ الفوضى والإخلال الأمني".
وأوضح قائلاً: "لقد تعرضت للإصابة دون أي ذنب ورفضت بعد تعرضي للإصابة القيام بأي عمل مماثل أو الانتقام لأنني أكاديمي واحمل رسالة العلم والأخلاق والدين، ولاينبغي مني أن أنجر لأي عمل يؤثر على الأمن والسكينة العامة، وربما يؤدي إلى الإضرار بأبرياء آخرين".
إلى ذلك تحادث الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن مع الأخ/علي حيدرة ماطر الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة لحج (مقر كلية التربية صبر بمحافظة لحج)، الذي زار الدكتور/عادل الهيثمي بالمستشفى، عن الحالة الصحية للمصاب بعد أن استمعوا لشرحاً مفصلاً لها من قبل الأطباء المختصين في مستشفى النقيب..، معربين عن تقديرهما للطاقم الطبي الذي يشرف على العلاج والعناية بالدكتور/عادل الهيثمي.
رافق الأخ/رئيس جامعة عدن الدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بجامعة عدن، والأخ/نصر باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، والأخ/محمد عبدالمجيد الجوهري مدير إدارة خدمة المجتمع بالجامعة، والأستاذ/عبدالرحمن حسن باهارون التربوي والإعلامي المعروف.
وكان الدكتور/عادل حسن الهيثمي قد أصيب ظهر اليوم الاثنين الفارط (19 ديسمبر2011م)، بعيار ناري اخترق منطقة الحوض ومنطقة الساق أطلقه المتقطعون للطريق على سيارته الشخصية أثناء محاولته المرور وسط إطارات محترقة كان المتقطعون للطريق قد أضرموا النيران فيها وسط الشارع العام بمنطقة صبر بلحج.
وأدت الرصاص التي أصابت منطقة الحوض إلى تمزق في الأوردة محدثة نزيف حاد نقل على اثر إلى مستشفى النقيب بالمنصورة وهو في وضع صحي حرج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)