shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناشد مجلس جامعة عدن اليوم السبت (25 ديسمبر2011م)، محافظا وقيادتا محافظتي عدن ولحج والأجهزة الأمنية بالمحافظتين والشخصيات والوجاهات الاجتماعية والثقافية بعدن ولحج

الإثنين, 26-ديسمبر-2011
صنعاء نيوزعدن/نصر باغريب: -

مجلس جامعة عدن يناشد قيادة محافظتي عدن ولحج للعمل على الحفاظ على أراضي كليات الجامعة، وكذا ضبط المتورطين بالسرقات للأجهزة التعليمية


ناشد مجلس جامعة عدن اليوم السبت (25 ديسمبر2011م)، محافظا وقيادتا محافظتي عدن ولحج والأجهزة الأمنية بالمحافظتين والشخصيات والوجاهات الاجتماعية والثقافية بعدن ولحج، إلى تحمل مسئولياتهم في الحفاظ على أراضي وممتلكات جامعة عدن والمسارعة إلى إنقاذها من المحاولات المستمرة التي تتعرض لها من قبل ضعفاء النفوس والخارجين عن القانون الذين يسعون للاستيلاء على أجزاء من أراضي الكليات، وسرقة بعض الأجهزة والمعدات التعليمية.
ورد ذلك في الإجتماع الذي عقد برئاسة الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، وبحضور الدكتور/سليمان فرج بن عزون نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور/خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة، وعمداء الكليات ومدراء المراكز العلمية بالجامعة.
وذكر مجلس جامعة عدن "أن ماتتعرض له أراضي كلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج، والأرضية الخلفية للمكتبة المركزية لجامعة عدن بمدينة الشعب، وعدد أخر من الكليات للقضم والاستحواذ غير الشرعي من قبل عناصر خارجه عن القانون يستدعي تكاثف كافة الجهود من قبل كل الجهات المعنية بمحافظتي عدن ولحج لوقف مايحدث ومحاسبة من أرتكب هذه الأعمال التي تهدد مستقبل شبابنا والتعليم الأكاديمي.
وأشار المجلس إلى ماتعرضت له كلية التربية عدن وبعض الكليات الأخرى خلال المدة الفارطة من تعديات مستمرة على باحاتها (أرضيتها)، وكذا سرقة لعدد من أجهزة الكمبيوتر والوسائل التعليمية بكلية التربية عدن، وإلى السرقات التي حصلت مؤخراً بعدد من الكليات جراء استغلال بعض العناصر الخارجة عن القانون للأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد، لتقوم بفعلتها المستهجنة من كل المجتمع.
ودعا مجلس جامعة عدن القيادات الرسمية والأمنية وكل الجهات المعنية في محافظتي عدن ولحج إلى تحمل مسئولياتهم، والعمل على إنقاذ صروح العلم والتقدم وتنوير العقول ومصانع رجال الفكر والثقافة، ورصيد الغد الحضاري للوطن من أعمال التخريب والتدمير، وضبط العناصر التي استولت على أراضي كليات ومباني الجامعة، وخاصة أراضي كلية ناصر للعلوم الزراعية بمحافظة لحج، وأراضي المكتبة المركزية بمدينة الشعب، وبقية أراضي الجامعة، وكذا ضبط المتورطين بالسرقة لأجهزة ومعدات الجامعة التعليمية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)