shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الزميلين الصحفيين "منصور الصمدي, ومحفوظ البعيثي" تأجيل مؤتمرهم الصحفي المكرس لكشف وتعرية عمليات الفساد والنهب التي تشهدها مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر

الثلاثاء, 27-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز/ كتب: أسامة الغيثي -



أعلن الزميلين الصحفيين "منصور الصمدي, ومحفوظ البعيثي" تأجيل مؤتمرهم الصحفي المكرس لكشف وتعرية عمليات الفساد والنهب التي تشهدها مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر _ الى يوم الإثنين القادم الموافق 2/1/2012م .

وأشار الزميلين الى أن تأجيل المؤتمر الذي يقام تحت شعار "نحو عمل صحفي مهني وطني مؤسسي خالٍ من الفساد"جاءت بسبب ضيق الوقت وحتى يتسنى لهما إستكمال جمع بقية الوثائق التي تدين المتورطين بعمليات الفساد في المؤسسة .. مبينين أن إعلانهم عن تنظيم المؤتمر الأسبوع المنصرم دفع بالكثير من الصحفيين والإداريين العاملين بالمؤسسة للتواصل معهم ورفدهم بعدد كبير من الوثائق الجديدة .. معتبرين فترة التأجيل هذة فرصة لبقية الزملاء ممن بأيديهم وثائق لتسليمها اليهما حتى يتمكنا من عرضها والكشف عنها في المؤتمر الصحفي .

ودعا الصمدي والبعيثي كافة الزملاء العاملين في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية للتفاعل مع مؤتمرهم الذي يعد الأول من نوعة في بلانا _ والحرص على حضورة وتغطية فعالياته بإعتبار موضوعة يهم الوسط الصحفي اليمني بشكل عام .

يشار إلى إن المؤتمر ينم برعاية من التحالف المدني للثورة الشبابية الشعبية – الذي يرأسه الأستاذ أحمد سيف حاشد عضو مجلس النواب .. وسيتم الإعلان عن مكان انعقاده في موعد لاحق .

وكان الزميلين قد أعلنا عن اعتزامهم تنظيم المؤتمر أواخر الأسبوع المنصرم وحددا يوم غد الأربعاء موعداً لانعقاده .. إلا أن رئيس مؤسسة الثورة فاجأ الجميع باعلان استقالتة من منصبة في اليوم الثاني من الاعلان عن المؤتمر الصحفي وهو ما اعتبرة الكثيرون خطوة استباقية جاءت للتنصل مما شيكشف عنة المؤتمر من عمليات فساد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)