shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



الثلاثاء, 27-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز - دعا اليوم الثلاثاء معلمون من أجل التغيير إلى دمج النقابات التعليمية إلى نقابه واحدة تخدم المعلم والعملية التعليمية . صنعاء نيوز/ماجد الشعيبي -


دعا اليوم الثلاثاء معلمون من أجل التغيير إلى دمج النقابات التعليمية إلى نقابه واحدة تخدم المعلم والعملية التعليمية .

وقال أمين عام معلمون من أجل التغيير عادل هلال المقدار أن هذه الدعوة تأتي من أجل خدمة العملية التعليمية والمعلم وذلك لكونها مشتتة وتخدم أطراف معينة وتدار بطريقة حزبية ضيقة .

وأكد المقدار ان تشتت هذه النقابات يسبب احباط للمعلم النقابات وتزيد من معاناته ولا تخدمه باي حال من الأحوال .

مؤكداً في صياغ حديثة أن بعض النقابين تعمل لمصالحها الشخصية غير المهنية وتخدم بذلك أفراد معينين ولا تنظر إلى المعلم كمعلم بعيداً عن الانتماءات السياسية .

ووجه عادل المقدار دعوه إلى جميع المعلمين والتربويين لعدم التعامل مع اكثر من نقابه تربوية لكونها لا تخدمهم .

وأكد المقدار أنه سيعلن عن لجنه تحضيريه لهذا الغرض في الفترة المقبلة داعياً المعلمين والتربويين والنقابات ذات الصلة إلى التعاطي مع دمج النقابات وتسهيل العملية الاندماجية للنقابات لما فيها خدمة الجميع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)