shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألتقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن مساء أمس، بالمهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن في مدينة المكلا..،

الخميس, 29-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز المكلا/نصر باغريب: -

ألتقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن مساء أمس، بالمهندس الشيخ/عبدالله أحمد بقشان رئيس مجلس أمناء جامعة عدن في مدينة المكلا..، وتم خلال اللقاء إستعراض نشاطات الجامعة الأكاديمية والفعاليات العلمية والطلابية التي نظمتها جامعة عدن خلال العام الجاري 2011م.

وتطرق الجانبان إلى آليات تنفيذ برامج الجامعة لتطوير الأداء الأكاديمي استناداً لنتائج المؤتمر العلمي الرابع لجامعة عدن الذي عقد برحاب الجامعة في العام الفارط (2010م)..، وكذا لمستوى إنجاز الجامعة لخطتها للعام الجاري التي تميزت بالفعالية وبتحقيق نسبة عالية من النجاح من خلال التنفيذ الفعلي لها.

على صعيد أخر زار الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم بمدينة المكلا محافظة حضرموت الدكتور/عبدالله عيضة باحشوان الأستاذ بجامعة عدن ومدير مركز التطوير الأكاديمي بجامعة حضرموت وذلك للاطمئنان على صحته بعد تماثله للشفاء جراء الوعكة الصحية التي عانى منها مؤخراً.

وأعرب الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور خلال هذه الزيارة عن تقديره العالي للدكتور/عبدالله عيضه باحشوان الذي تولى التدريس في كلية الهندسة بجامعة عدن لسنوات طويلة وتميزه في كثير من المواقع القيادية التي تبوأها في جامعة عدن وكان أخرها توليه لمنصب مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بالجامعة قبل انتقاله للعمل الأكاديمي والقيادي بجامعة حضرموت.

رافق الأخ/رئيس الجامعة كل من الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور/فضل ناصر مكوع رئيس نقابة هيئة التدريس بالجامعة، والدكتور/أبوبكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية بالجامعة، والدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة، والدكتورة/نوال عبدالله الصلوي مديرة مركز الحاسب الآلي بالجامعة، والدكتور/محمد مارم الاختصاصي الإداري والاقتصادي بالجامعة والمحاضر بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)