shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعترف تنظيم القاعدة بمصرع ثلاثة من قياداته في القصف الذي شنته القوات البحرية الأمريكية على مواقع تنظيم القاعدة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب اليمن  الاسوع الماضي)

الجمعة, 30-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
اعترف تنظيم القاعدة بمصرع ثلاثة من قياداته في القصف الذي شنته القوات البحرية الأمريكية على مواقع تنظيم القاعدة بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب اليمن الاسوع الماضي) , وقال بيان وزعه تنظيم القاعدة في جعار وحصل " براقش نت " على نسخة منه فان من بين القتلى الذين سقطوا في الهجوم الامريكي الاخير هم ( عصام عبدالكريم الوحيشي – حذيفة الابي – ابراهيم الصيعري) والاول هو نجل شقيق زعيم القاعدة ناصر الوحيشي .
وكانت البحرية الأمريكية قد قصفت ولأول مره الأسبوع الماضي مزرعة تتبع طارق الفضلي شمال زنجبار , وحسب مصادر فان زعيم القاعدة ناصر الوحيشي نجأ من القصف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)