shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
علمت  من مصادر محلية في محافظة صعدة, أن لجنة الوساطة الخاصة بقضية دماج, تسلمت عصر اليوم الجمعة, ثلاثة مواقع جديدة, كانت تحت سيطرة الحوثيين.

السبت, 31-ديسمبر-2011
صنعاء نيوز -
عاجل: لجنة الوساطة في دماج تتسلم أخر ثلاثة مواقع للحوثيين

علمت من مصادر محلية في محافظة صعدة, أن لجنة الوساطة الخاصة بقضية دماج, تسلمت عصر اليوم الجمعة, ثلاثة مواقع جديدة, كانت تحت سيطرة الحوثيين.
وقال مصدر مسئول في لجنة الوساطة التي يرأسها الشيخ/ حسين بن عبدالله الأحمر, أن جماعة الحوثي قامت اليوم بتسليم اخر المواقع المطلة على منطقة دماج, وذلك في إطار الاتفاقية التي جرى التوقيع عليها من قبلي طرفي النزاع في منطقة دماج بمحافظة صعدة.
وأشار المصدر في تصريحهإلى أن المواقع الجديدة التي تم استلمها من قبل لجنة الوساطة, هي (العقار , الذيب , الاحرش), مضيفاً أن هذه المواقع قد تم تسليمها إلى قبائل حاشد وبكيل المشرفتان على سير الاتفاقية بين الحوثيين والسلفيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)