shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قرر مجلس النواب اليوم خلال الجلسة التي عقدها برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي استدعاء الحكومة وذلك بعد 15 يوما من إقرار برنامج الحكومة، لغرض مناقشة قضية الانفلات الامني وعودة المواجهات المسلحة في حي صوفات بالعاصمة صنعاء بين اولاد الاحمر والقوات الحكومية.

الإثنين, 02-يناير-2012
صنعاء نيوز -
البرلمان يقرر استدعاء الحكومة لمناقشة الانفلات الامني.. والشيخ الشائف يطالب باستدعاء اللجنة العسكرية

قرر مجلس النواب اليوم خلال الجلسة التي عقدها برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي استدعاء الحكومة وذلك بعد 15 يوما من إقرار برنامج الحكومة، لغرض مناقشة قضية الانفلات الامني وعودة المواجهات المسلحة في حي صوفات بالعاصمة صنعاء بين اولاد الاحمر والقوات الحكومية.

من جهته طالب الشيخ محمد بن ناجي الشائف باستدعاء اللجنة العسكرية يوم غدا وان يضاف اليها رئيس لجنة الدفاع والامن في مجلس النواب محمد الحاوري، وذلك لموافاة المجلس فيما تقوم به اللجنة من انهاء للمظاهر المسلحة ورفع نقاط التفتيش وحواجز الطرق. مشير الى المظاهرة المسلحة لم ترتفع من العاصمة صنعاء.

من جهته طالب النائب عبده بشر بحضور اللجنة العسكرية لمحاسبتهم في عدم تنفيذ المبادرة الخليجية.

وقال بشران انهاء النزاعات المسلحة لم تتم كما ان نقاط التفتيش وحواجز الطرق لم ترفع.

من جهة ثانية طالب عدد من اعضاء مجلس النواب بتشكيل لجنة للتحقيق في عدم تنفيذ طريق الحسينة –ذمار وإحالة المسؤولين عن المشروع الى القضاء ومحاسبتهم في على التاخر في عدم تنفيذه كونه قد مر على البدء في تنفيذه اكثر من ثلاثة عقود.

فيما طالب الشيخ محمد بن ناجي الشائف ايضا بتشكيل لجنة لتحقيق في عدم تنفيذ طريق الجوف-ارحب. مشيرا الى ان محافظة الجوف ومارب اصبحت منسية من ابسط الخدمات الاساسية.

وقال النائب عبدالزاق الهجري ان اكثر من 50 مليون ريال صرف للمشروع ولم ينجز منها اي شيء في خدمة المشروع.مطالبا باحالة كل المسؤلين على المشرؤوع الى القضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)