shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شهد مجلس الوزراء اليوم جلسة عاصفة بين ممثلي المؤتمر الشعبي ونظرائهم من أحزاب اللقاء المشترك , قالت مصادر مطلعةان وزراء المؤتمر اعترضوا على صياغة الخبر الرسمي لاجتماع الحكومة

الثلاثاء, 03-يناير-2012
صنعاء نيوز -
شهد مجلس الوزراء اليوم جلسة عاصفة بين ممثلي المؤتمر الشعبي ونظرائهم من أحزاب اللقاء المشترك , قالت مصادر مطلعةان وزراء المؤتمر اعترضوا على صياغة الخبر الرسمي لاجتماع الحكومة , وشن وزراء المؤتمر هجوما لاذعا على وزير الإعلام علي العمراني , وقالوا انه لا يفقه شيئ في الإعلام وانه مجرد بغبغاء ومهرج ويردد ما يمليه عليه الآخرين , وحسب المصادر فان مجلس الوزراء اقر ان يكتب الخبر الرسمي للحكومة وزيرين من المؤتمر وآخر من المشترك .
وأضافت المصادر ان المجلس شهد خلافا آخرا حول مشروع تقدمت به حورية مشهور لتشكيل لجنة تحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان , وقالوا إن حورية مشهور غير قانونية ولابد من تشكيل اللجنة من قبل قانونين متخصصين .
كما دار خلاف بين أعضاء مجلس الوزراء حول مشروع قانون الضمانات , وأفادت المصادر ان الخلاف تركز حول مادتين الأول خاصة بجرائم نهب الأراضي وطالبوا نواب المؤتمر بعد تضمين جرائم نهب الأراضي ضمن القانون " وضربوا مثلا بعيال الأحمر وما نهبوه من أراضي " .. باعتبار أن الأراضي حقوق خاصة , كما تم الخلاف حول مادة أخرى وهو أن القانون يشمل ما تم ارتكابه قبل صدور القانون وليس بعد ذلك , وبعد مداولات عاصفة تم إحالة مشروع القانون الى لجنة وزارية لمراجعته وإقرار الصيغة النهائية الخاصة بالمادتين موضع الخلاف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)