shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في حقل تخرج بكلية التربية عدن
د. بن حبتور : أن جامعة عدن تواصل مشوارها منذ أكثر من (40) عاماً في تخريج جيل متسلح بالعلم قادراً على النهوض بهذا الوطن ومواصلة مسيرة البناء والتعمير في مختلف المجالات الحياتية

الثلاثاء, 03-يناير-2012
صنعاء نيوز /عدن/ جهاد الوادي -
في حقل تخرج بكلية التربية عدن
د. بن حبتور : أن جامعة عدن تواصل مشوارها منذ أكثر من (40) عاماً في تخريج جيل متسلح بالعلم قادراً على النهوض بهذا الوطن ومواصلة مسيرة البناء والتعمير في مختلف المجالات الحياتية
:
نظمت كلية التربية عدن اليوم الثلاثاء (3 يناير 2012م) برعاية الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن حفلاً تكريمياً وفنياً للطلاب المتخرجين من قسمي الكيمياء والرياضيات للعام الجامعي 2010/2011م الدفعة الـ (38) والبالغ عددهم (49) طالباً وطالبة من قسم الكيمياء و(40) طالب وطالبة من قسم الرياضيات .
وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور كلمة هنأ في مستهلها الطلاب الخريجين بمناسبة وصولهم هذه المرحلة الهامة في حياتهم وحصولهم على الشهادة العلمية من جامعة عدن , معبراً عن شكره لعمادة كلية التربية عدن وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة وجميع الموظفين فيها الذين كرسوا جهودهم وأوقاتهم المبذولة لإنجاح وتخريج هذه الكوكبة من الطلاب والطالبات الخريجين .
وأشار الدكتور/ بن حبتور إلى أن هذه اللحظات تعد المهمة في حياة الطالب الخريج والتي سيتذكرها الخريج طيلة عمره والتي لا يمكن لها أن تتكرر, وهنأ أولياء أمور الطلاب الذين سهروا وتعبوا ووقفوا إلى جانب أبنائهم الطلاب والطالبات الذين حازوا على هذا الموقع وهذه الشهادة الرفيعة .
وأكد الأخ/ رئيس الجامعة أن جامعة عدن تواصل مشوارها منذ أكثر من (40) عاماً في تخريج جيل متسلح بالعلم قادراً على النهوض بهذا الوطن ومواصلة مسيرة البناء والتعمير في مختلف المجالات الحياتية , مشيداً بدور كلية التربية عدن الرائد التي لها علاقة بالإرث العلمي المتراكم لدى الكلية وأساتذتها الذين عملوا على بناء هذا الصرح العلمي الكبير الذي تشرف الوطن كله به بطبيعة خريجيها المتواجدين في جميع مدن وقرى وأرياف وأحياء الجمهورية اليمنية .
وأوضح الدكتور/ رئيس الجامعة أن هذه الدفعة هي التي أضاعت فصلاً دراسياً واستكمل بالفصل التعويضي , وهي مناسبة بأن تحتفل بتجاوز مرحلة حرجة من عمر الجامعة باعتبار العلم هو الوحيد الذي يمكن أن يصنع التغيير والتطوير في المجتمعات .
وأضاف قائلاً " نحن وجهنا خطاباً عاماً لكل الطلاب والمدرسين وكل المنتسبين لهذه المؤسسة بأن تبقى جامعة عدن بعيدةً عن كل هذه التجاذبات السياسية والحزبية , والإنطلاق في قطار العلم من أجل التغيير الذي ينشده الجميع , بعيداً عن رفع الشعارات المضللة والأساليب الغير حضارية "
ودعا الدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور جميع منتسبي جامعة عدن أن هذه المؤسسة تحتاج إلى تضامن أبنائها وإلى وقفة جادة مع كل مؤسساتها التي تعرضت إلى نهب أراضيها وبعض الممتلكات في بعض الكليات وإلى مضايقة عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب , مؤكدا بأن هذه التصرفات غير قانونية وان الجامعة ملتزمة وتطبيق لوائحها وأنظمتها , وتقديم كل من يخالف للقضاء , مؤكداً أن جامعة عدن ليست ملكاً لأحد أفراداً كانوا أو جماعات أو أحزاب بل هي ملك للمواطنين في جميع محافظات الوطن وعلى الجميع المحافظة عليها .
وألقيت كلمتان من قبل الدكتور/ طه أبو بكر رئيس قسم الكيمياء , والدكتور/ صالح بن لحمر من قسم الرياضيات أشارت الكلمتان أن هذه اللحظات تعد مرحلة انتقالية من حياة الطلاب الخريجين وخطوة أولى لمواجهة الحياة العملية وتطبيق كل ما أكتسبوه في مراحل دراستهم العلمية , معبرين عن شكرهم الجزيل لقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة وعمادة كلية التربية على كافة الجهود المبذولة لتذليل الصعاب أمام أبنائهم الطلاب , والارتقاء بالعملية التعليمية في هذه المؤسسة العريقة.
وفي كلمة للطلاب الخريجين ألقاها الطالب / الخضر سالم عبر من خلالها عن فرحة الطلاب بهذه المناسبة التتويجية التي ترجمت كل الجهد والسهر الذي عاناه الطلاب طيلة دراستهم الجامعية , مشيدين بجهود أعضاء هيئة التدريس الذين تحملوا الأعباء الكبيرة لإيصال العلم والمعرفة لهم .
عقب ذلك تم تكريم رئاسة الجامعة وعمادة الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الحفل والطلاب الخريجين بشهادات تقديرية .
حضر الحفل التتكريمي والفني الدكتور/ صالح مقطن حيمد عميد كلية التربية عدن , ونواب العميد , ورؤساء الأقسام , وحشد من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بالكلية , وأولياء أمور الطلاب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)