shopify site analytics
مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما ترونه في الصورة ليس من فعل المغول، أو حفنة برابرة همجيون قادمون من العصر الجاهلي، بل هو من فعل أيدي من يسمون أنفسهم (الأخوان المسلمون)..

الجمعة, 06-يناير-2012
صنعاء نيوز -


ما ترونه في الصورة ليس من فعل المغول، أو حفنة برابرة همجيون قادمون من العصر الجاهلي، بل هو من فعل أيدي من يسمون أنفسهم (الأخوان المسلمون).. فهل سمعوا بأن أول ما أنزل الوحي من كلم القرآن هو (إقرأ)..؟ وهل سمعوا بأن نبي الأمة صلى الله عليه وسلم أطلق سراح أسرى الكفار مقابل تعليم عشرة مسلمين لكل أسير..؟ أم عن أي اسلام يتحدثون وهم يحتلون الجامعات بالمدرعات وينهبونها، ويحرقون المدارس ومخازن الكتب التي يتعلم بها أطفالنا..!!؟
هذه صورة من ثقافة الهمج الملفعين بعباءة الدين الذين يتقربون لله تعالى باحراق بيوت العلم...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)