shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأت وزارة العمل السعودية تطبيق قرار تأنيث محلات بيع المستلزمات النسائية بعد انقضاء المهلة الممنوحة للمحلات لتطبيق اشتراطات التأنيث وهو القرار

الجمعة, 06-يناير-2012
صنعاء نيوز -

بدأت وزارة العمل السعودية تطبيق قرار تأنيث محلات بيع المستلزمات النسائية بعد انقضاء المهلة الممنوحة للمحلات لتطبيق اشتراطات التأنيث وهو القرار الذي شهد جدلا كبيرا خلال السنوات الماضية.

وأكدت الوزارة وفقاً لوكالة الانباء الاماراتية "وام" أنها بدأت حملات تفتيشية من أجل تقييم الوضع ومراقبة تنفيذ القرار على أرض الواقع، مشيرة إلى أن الحملات ستشمل جميع المحلات المتخصصة في بيع الملابس النسائية الداخلية.

وقالت إن القرار يأتي تنفيذا للأمر الملكي القاضي بقصر العمل في محلات بيع المستلزمات النسائية على المرأة السعودية وتكليف وزارة العمل باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا الأمر .

وأوضح وكيل وزارة العمل المساعد للتطوير الدكتور فهد بن سليمان التخيفي انه سيتم معاقبة المحلات المخالفة بعدم إكمال أي معاملات بحق أصحاب تلك المخالفات ومن أهمها الاستقدام وإصدار رخص العمل ووقف نقل الكفالات وغيرها من المعاملات والقضايا التي تبت فيها وزارة العمل من خلال مكاتبها المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

يذكر ان أعداد المحلات الملزمة بتطبيق القرار تصل إلى 4332 محلا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)