shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
لقي ثلاثة أشخاص بينهم أمرأة تتراوح أعمارهم بين 23-45 عاماً مصرعهم في عمليات انتحار مختلفة بمناطق متفرقة في اليمن يوم الاربعاء.

الجمعة, 06-يناير-2012
صنعاء نيوز -


لقي ثلاثة أشخاص بينهم أمرأة تتراوح أعمارهم بين 23-45 عاماً مصرعهم في عمليات انتحار مختلفة بمناطق متفرقة في اليمن يوم الاربعاء.


وشهدت مديرية المعافر بمحافظة تعز قيام امرأة في الـ45 من عمرها بإشعال النار في جسدها على خلفية مشاكل أسرية وفارقت الحياة على اثر ذلك - حسبما اعلنه مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية الخميس.


وبحسب الداخلية فقد قام شاب اخر في الـ23 من عمره بمديرية حرض محافظة حجة بشنق نفسه بواسطة حبل, فيما شهدت مديرية الوادي بمحافظة مأرب حادثاً مماثلاً حيث ذكرت الشرطة في الوادي أن المدعو ع. س. ع. ج. البالغ من العمر 25 عاماً أطلق النار على نفسه منهياً حياته بيديه.


وأرجعت تقارير الشرطة أسباب حوادث الانتحار التي وقعت أمس إلى معاناة المنتحرين من مشاكل نفسية واجتماعية وإلى ضعف الوازع الديني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)