shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



الإثنين, 09-يناير-2012
صنعاء نيوز -
حتلال مخيم أشرف – بيان رقم 188
إطلاق صواريخ كاتيوشا على مخيم أشرف من قبل فرق الاغتيال التابعة لقوة «القدس» الإرهابية

في الساعة الثامنة من مساء الأحد 25 كانون الأول (ديسمبر) 2011 أطلقت فرق الاغتيال التابعة لقوة «القدس» الإرهابية أربعة صواريخ من نوع كاتيوشا على داخل مخيم أشرف انطلاقًا من الجناح الجنوبي للمخيم. وسقطت الصواريخ بالقرب من مقرات سكان المخيم.
يذكر أن عميد الحرس حسين همداني أحد قادة فيلق الحرس المجرمين كان قد اعترف بأن شخصه ذهب إلى مخيم أشرف شخصيا للاستطلاع وتمهيد الهجوم على المخيم وذلك في حديث أدلى به يوم 22 كانون الأول (ديسمبر) 2011 لوكالة الأنباء المسماة بـ «قدس» التابعة لفيلق الحرس. كما وقبل أسبوع من ذلك تمركز 400 من عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني في مجمع «معين» شمالي أشرف، وهو المجمع الذي احتلته القوات العراقية في هجوم نيسان/أبريل 2011. وبهذا أحكم نظام الملالي الحاكم في إيران وقوة «القدس» الإرهابية فعلاً سيطرتهما على منطقة أشرف.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
25 كانون الأول (ديسمبر)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)