shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتحت اليوم بمدرسة اروى للبنات بامانة العاصمة فعاليات المعرض العام الثاني للفنون التشكيلية لمدارس امانة العاصمة تحت شعار" اليمن في عيون ابناؤها " والذي يستمر لمدة خمسة ايام .

الإثنين, 09-يناير-2012
صنعاء نيوز/كتب / نبيل التويتي -


افتتحت اليوم بمدرسة اروى للبنات بامانة العاصمة فعاليات المعرض العام الثاني للفنون التشكيلية لمدارس امانة العاصمة تحت شعار" اليمن في عيون ابناؤها " والذي يستمر لمدة خمسة ايام .
وفي افتتاح المعرض استمع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي والامين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة امين جمعان الى شرح مفصل من قبل مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالامانة عبد الكريم الضحاك تناول فيه مكونات المعرض الذي يشتمل على ثلاثة مراسم حرة للطلاب والطالبات و 300 لوحة تشكيلية لـ 300 طالب وطالبة من مختلف مدارس امانة العاصمة , والتي عبرت في مجملها عن الاوضاع في اليمن قديما وحديثا واحلام وتطلعات الطلاب والطالبات بيمن جديد يسوده المحبة والاخاء بعيدا عن لغة التعصب والمكايدات والمناكفات السياسية والولاءات الضيقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)