shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  دحضت المدير العام للبرنامج الوطني للإيدز في السعودية الدكتورة سناء فلمبان الأقاويل التي ترددت عن معالجة الشيخ عبدالمجيد الزنداني لحالات أصيبت بالإيدز، مؤكدة أن غالبية الحالات التي عرضت عليه حضرت إلى مستشفيات وزارة الصحة وهي شبه منتهية

الأربعاء, 11-يناير-2012
صنعاء نيوز -
مديرة برنامج الايدز بالسعودية تدحض معالجة الزنداني للايدز وتؤكد: مرضاه يأتون إلينا هادمة

دحضت المدير العام للبرنامج الوطني للإيدز في السعودية الدكتورة سناء فلمبان الأقاويل التي ترددت عن معالجة الشيخ عبدالمجيد الزنداني لحالات أصيبت بالإيدز، مؤكدة أن غالبية الحالات التي عرضت عليه حضرت إلى مستشفيات وزارة الصحة وهي شبه منتهية وعبارة عن «جثث هامدة» - على حد وصفها -، نافية أن تكون هناك نتائج تحققت من خلال التداوي على يد الشيخ الشهير، لافتة إلى أن الطب الحديث توصل إلى 23 دواء مقاوماً للمرض وثبتت إحدى منسوبات الصحة خلال تنظيم الفعاليات. فعاليتها والأبحاث مستمرة لتطويرها.
في المقابل، علقت استشارية الأمراض المعدية بمستشفى الملك سعود بجدة الدكتورة بتول علي حول الاستفسارات عن غياب الخط الساخن للرد على استفسارات المتصلين والراغبين في معرفة المزيد عن المرض وآلية العلاج والمراكز التي تستقبل الحالات وغيرها، إذ أكدت أن الخدمة كانت موجودة إلى وقت قريب ثم توقفت، لكن التعليمات الأخيرة من جانب وزير الصحة تقضي بتدريب موظفين للقيام بمهمة التعامل مع الخط الساخن وسيتم تفعيله من جديد خلال الفترة المقبلة.
وانتقد عضو الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان طلال قستي الاشتراطات التي تضعها وزارتا الصحة والعمل وتحديداً شرط خلو الشخص من الإصابة بمرض نقص المناعة وذلك من أجل دمجهم في المجتمع وإدخالهم لسوق العمل وتكريساً لمصطلح «متعايش» الذي استبدلت به منظمة الصحة العالمية عبارة «مصاب» أخيراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)