shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  مقتل شخصين في اشتباكات بين الأمن وحراسة الشيخ الفضلي بزنجبار أبين ..  انتشار أمني مكثف في الضالع تحسبا لـ " مسيرة الغضب الكبرى " 


قالت مصادر محلية إن شخصان ( جندي وامرأة ) لقيا مصرعهما اليوم في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوبي اليمن أثناء إندلاع اشتباكات بين أفرادا من الأمن وحراسة الشيخ طارق الفضلي  " المناوئ للسلطة اليمنية  والمطالب بالإنفصال "  وذلك أثناء محاولة الأمن إعتقال أحد أفراد حراسة الفضلي .

و فيما لم يتسنى لصنعاء نيوز التأكد من ما أسفرت عنه الاشتباكات غير أن مصادر محلية أكدت أن حراسة الفضلي استولت على طقمين تابعين لشرطة الأمن .

الإثنين, 28-سبتمبر-2009
ص -
مقتل شخصين في اشتباكات بين الأمن وحراسة الشيخ الفضلي بزنجبار أبين .. انتشار أمني مكثف في الضالع تحسبا لـ " مسيرة الغضب الكبرى "


قالت مصادر محلية إن شخصان ( جندي وامرأة ) لقيا مصرعهما اليوم في مدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوبي اليمن أثناء إندلاع اشتباكات بين أفرادا من الأمن وحراسة الشيخ طارق الفضلي " المناوئ للسلطة اليمنية والمطالب بالإنفصال " وذلك أثناء محاولة الأمن إعتقال أحد أفراد حراسة الفضلي .

و فيما لم يتسنى لصنعاء نيوز التأكد من ما أسفرت عنه الاشتباكات غير أن مصادر محلية أكدت أن حراسة الفضلي استولت على طقمين تابعين لشرطة الأمن .

إلى ذلك أشارت المصادر إلى أنه شوهد توافد مجاميع مسلحة من مختلف مناطق أبين إلى زنجبار لمؤازرة حراسة الشيخ طارق الفضلي حيث شوهدت وهي تنتشر في أغلب أحياء وشوارع المدينة بعد إنسحاب قوات الأمن منها .

هذا وتأتي هذه الاشتباكات امتدادا للمواجهات المسلحة التي شهدتها زنجبار أمس بين مواطنين وحراسة الشيخ الفضلي من جهة وقوات الأمن المختلفة من جهة أخرى حيث أفادت المعلومات بأن سبب إندلاع المواجهات كانت نتيجة لاعتقال أحد أفراد حراسة الفضلي وهو ما دفع بطاقم حراسة الفضلي الى إقتحام مبنى المحافظة القديم أمس وقد اشتبكت قوة الأمن مع حراسة الفضلي أثناء محاولتها إجبارهم على الخروج فيما تشير المعلومات عن عدم وقوع أية اصابات يوم أمس غير ان أفراد حراسة الفضلي قاموا بالاستيلاء على أحد أطقم شرطة النجدة .

كما أكدت المعلومات أن حراسة الفضلي أخلت مبنى المحافظ .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)