shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ويكليكس : فساد وزارة الخارجية اليمنية بالأرقام .. أحد قيادات الوزارة يمتلك أسطولاً من السيارات ،،وآخر لقب بالطاهوش

الأربعاء, 11-يناير-2012
صنعاء نيوز -
ويكليكس : فساد وزارة الخارجية اليمنية بالأرقام .. أحد قيادات الوزارة يمتلك أسطولاً من السيارات ،،وآخر لقب بالطاهوش



أوردت صحيفة يمنية اليوم ما قالت إنه كشف عن ما لا يعلمه الكثير عن وزارة الخارجية اليمنية ، وأوردت مجموعة من أرقام لوثائق نشرها موقع ويكيلكس كالتالي :
متوسط الدخل القنصلي لبعثات بلادنا في الخارج من ( 4- 7) مليون دولار سنوياً .
الوثيقة ( ع/ أ / 2011م ) تقول إن أحد المسؤولين في إدارة البعثات تم تعيينه قائم بالأعمال لبعثة بلادنا في إحدى دول أوروبا الشرقية وتم شراء سيارة مرسيدس باسمه وليس باسم البعثة بقيمة 48 ألف دولار في العام المنصرم 2011م .
الوثيقة ( أ/ ق / 2011م ) تقول إن متوسط بدل السفر لأحد قيادات الوزارة هو 300 مليون ريال خلال فترة عمله في الوزارة ، والأهم من ذلك بأنه في اغلب الأحيان إن لم يكن في كل سفرياته يكون مستضافاً من قبل الدولة التي يحل فيها أو من قبل بعثة بلادنا في تلك الدولة والتي تقوم تسديد كل فواتيره ويزيد البعض على ذلك تقدي الهدايا الثمينة .
الوثيقة ( ع/ س /ن / 2010م ) تقول إن لدى الوزارة مولد كهربائي قيمته تزيد عن نصف مليون دولار ، يقول البعض إنه لا يعمل بديزل السوق السوداء .
الوثيقة ( أ/ ع /ق / 2011م ) تقول إن أحد قيادات الوزارة يمتلك أسطولاً من السيارات منها بي إم ، لاندكروزر ، نيسان ، إنفنيتي ، مرسيدس ، ...إلخ يبدو أنه ينافس محمد بن راشد ( حاكم دبي ) الذي لا يزال يمتلك أسطول السيارات الأكبر والأكثر رفاهيةً في الشرق الأوسط .
الوثيقة ( ن/ ي /ك / 2011م ) تقول إن مخصص بدل سفر بمبلغ 12 مليون ريال خصص لوفد يمثل بلادنا في إحدى الفعاليات الدولية لم يسلم كاملاً لأعضاء الوفد وابتلع من 3 ملايين ريال .
الوثيقة ( م/ ح /ح / 2005م ) تقول إن أحد قيادات الوزارة أصبح يمتلك ثروةً محترمة وأراض وعقارات في الداخل والخارج ...إلخ وأصبح يلقب في الوزارة "بالطاهوش " رغم أنه قبل التحاقه بالوزارة كان لا يملك أكثر مما يملكه الزاهد في الحياة الدنيا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)