shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تبدأ غدا في المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالمدربين الوطنين في مجال الطفولة المبكرة والتي يشارك فيها 30 متدربا خلال الفترة (14-24يناير الجاري .

الجمعة, 13-يناير-2012
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -
برعاية المجلس الأعلى للأمومة والطفولة:
ا
تبدأ غدا في المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالمدربين الوطنين في مجال الطفولة المبكرة والتي يشارك فيها 30 متدربا خلال الفترة (14-24يناير الجاري .
أوضحت ذلك الأخت ماجدة احمد عواصة - منسق مركز الموارد لتنمية الطفولة المبكر بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة .
وأشارت الأخت ماجدة في تصريح لـ صنعاءنيوز أن الدورة التي ينظمها مركز الموارد لتنمية الطفولة المبكرة بالمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالتعاون والتنسيق مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ركز هذه المرة على استهداف 30 متدربا يمثلون (مؤسسات حكومية، منظمات مجتمع مدني، منظمات دولية) من سبع محافظات هي (أمانة العاصمة ،تعز،إب،الحديدة،عدن ،حضرموت، صعدة ) لتعميم النهج الشمولي التكاملي عبر قطاعات الطفولة المختلفة (صحة، تعليم، حماية، اعلام, ثقافة، أوقاف)
وأضافت الأخت منسقة مركز الموارد لتنمية الطفولة أن الدورة تأتي ضمن خطة المجلس لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب وتلبية احتياجات الشباب بما يتفق مع اتجاهاتهم وميولهم وضرورة الاهتمام بهم كونهم يمثلون الشريحة الاهم في المجتمع والتي تمثل 75 % من عدد السكان كما أن الدورة ستعزز لدى المدربين تعزز قيم الولاء الوطني لدى النشء وكيفية ممارسة حقوقهم والمشاركة في الحياة العامة والسياسية والفنية والمهنية.
الجدير ذكره أن المدرب الدولي أ/فادي سلفيتي سيكون ضمن كوكبة من المدربين الاكاديمين والمهتمين بالطفولة في اليمن الذين سيتولون عملية التدريب والتأهيل في الدورة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)