shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتمد وزير الكهرباء بحكومة الوفاق صالح سميع لنفسه مبلغ 60 ألف دولار كبدل سفر للزيارة التي يقوم بها حاليا إلى جانب عدد من الوزراء بمعية رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه

السبت, 14-يناير-2012
صنعاء نيوز -
اعتمد وزير الكهرباء بحكومة الوفاق صالح سميع لنفسه مبلغ 60 ألف دولار كبدل سفر للزيارة التي يقوم بها حاليا إلى جانب عدد من الوزراء بمعية رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه إلى بعض دول مجلس التعاون الخليجي .
وقال مصدر مطلع ان رئاسة الوزراء اعتمدت 300 ألف دولار كبدل سفر لرئيس الوزراء والوفد المرافق له , غير إن كل وزير اعتمد لنفسه بدل سفر من 10 إلى 15 ألف دولار , في حين سجل الوزير سميع الرقم القياسي بينهم باعتماد 60 ألف دولار كبدل سفر وحرص على استلامها قبل السفر.
وأوضح المصدر أن كافة تكاليف الرحلة والضيافة هي على حساب دول مجلس التعاون التي يزورها الوفد من وقت مغادرة الوفد لمطار صنعاء إلى حين عودته إلى صنعاء .
وجاءت هذه النفقات الباذخة لوزير الكهرباء وحكومة الوفاق في وقت تتحدث الحكومة عن ترشيد الإنفاق و مواجهة خزينة الدولة لصعوبات اقتصادية وتنموية كبيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)