shopify site analytics
هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصل مؤسسة لأجل الجميع للتنمية أنشطتها بتدشين عديد من المشاريع التنموية لتحسين الفرص المعيشية للشباب.. ففي محافظة أبين وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة

السبت, 14-يناير-2012
صنعاء نيوز/عبدالرزاق العزعزي: -

تواصل مؤسسة لأجل الجميع للتنمية أنشطتها بتدشين عديد من المشاريع التنموية لتحسين الفرص المعيشية للشباب.. ففي محافظة أبين وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة تم تمويل مشروعات صغيرة "صيد وبيع الأسماك، تنضيج وبيع الموز، تغليف وتجهيز المكسرات والبطاطس، مطعم ومجمع للاستثمارات الصغيرة، طباخة وصناعة البخور وتسويقها" وذلك عبر شركائها..
وفي تصريح صحافي قال عبدالعزيز الادريسي مدير المشروع بأن تنفيذ المشروع يمر عبر المراحل الأولى من خلال التدريب والإنتاج والتسويق والتقييم.. مؤكداً بأن صافي الأرباح لهذه المشاريع 60 % للشباب و40 % للمؤسسة ومن هنا يأتي إحساس الشباب بملكية المشروع وتحسين وضعهم الاقتصادي.. مختتماً حديثه بأن مرحلة التقييم ستتم نهاية مارس من العالم الحالي..
في مديريات "صيرة، دار سعد، الشيخ عثمان وخور مكسر" محافظة عدن تم تنفيذ نفس المشروع وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبالتعاون مع المجلس المحلي يقوم الشباب بترميم وتشجير ونظافة المديريات..
الجدير بالذكر أن هذه المشاريع تستهدف مائة وأربعون شاباً وشابة بهدف إدماجهم لسوق العمل بعد أن تم تدريبهم حول التسويق والحفاظ على جودة وتحسين المنتج ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)