shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



السبت, 14-يناير-2012
صنعاء نيوز - تؤكد مؤسسة البيت القانوني "سياق" على استمرار موقفها التضامني والدائم تجاه المأساة التي يعانيها أهالي الأحياء المقام عليها الاعتصامات منذ عام كامل. صنعاء نيوز -



تؤكد مؤسسة البيت القانوني "سياق" على استمرار موقفها التضامني والدائم تجاه المأساة التي يعانيها أهالي الأحياء المقام عليها الاعتصامات منذ عام كامل.

وتعلن عن مشاركتها وحضورها ودعمها المسيرة التي دعا إليها أهالي الأحياء المتضررة بأمانة العاصمة يوم الأحد القادم 15 يناير 2012م والتي ستنطلق الساعة العاشرة صباحاً من جولة كنتاكي باتجاه وزارة حقوق الإنسان لإيصال رسالة تتضمن رد الأهالي على ما صرحت به الأستاذة وزير حقوق الإنسان من إنكار للمعاناة التي يتجرعونها والانتهاكات التي يتعرضون لها يومياً ولمدة عام كامل بسبب الاعتصامات المقامة في أحيائهم.

المهم في الأمر أن تصريحات الأستاذة/حورية مشهور-وزير حقوق الإنسان- الأخيرة بقناة سهيل بأن الأهالي لا يعانون من وجود الاعتصامات في أحيائهم، رغم أن معاناتهم صارت معلومة للخاص والعام ولكافة جهات الدولة ومنظمات المجتمع المدني حتى أن العديد من قيادات وكوادر أحزاب المشترك ومن داخل مخيمات الاعتصامات لا ينكرون معاناة الأهالي والمأساة التي فرضت عليهم منذ عام كامل. مسألة تثير العديد من علامات الاستفهام والتعجب وتدل على أن وزيرة حقوق الإنسان تنكر على الأهالي الحق في المواطنة وفي الحياة الكريمة وحقهم في ممارسة حرياتهم وحياتهم وذويهم الطبيعية والتي كفلها لهم الدستور وكافة المواثيق والمعاهدات الدولية.

لذلك فإن المؤسسة:

تدعوا جميع أبناء الشعب اليمني وكافة منظمات المجتمع المدني للتضامن مع الأهالي والمشاركة في مسيرتهم، كما تطلب من اللجنة العسكرية القيام بواجبها في رفع جنود الفرقة الأولى مدرع والميليشيات المسلحة من أحيائهم، وتطلب من الفريق/عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية سرعة التوجيه بما يضمن رفع معاناتهم ورفع المعتصمين من شوارع وأحياء الأهالي المتضررين وسرعة تعويضهم وإنصافهم.

والله من وراء القصد.

مؤسسة البيت القانوني

"سياق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)