shopify site analytics
هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية - إيران.. دكتاتورية آيلة للسقوط! - مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا -
ابحث عن:



الأحد, 15-يناير-2012
صنعاء نيوز - 
قال الكاتب الصحفي الناشط في الحراك الجنوبي ماجد الشعيبي أن اعتداء قوات الأمن اليمنية اليوم على مهرجان التصالح والتسامح الجنوبي يثبت أن علي عبدالله ليس وحده من يقود احتلال صنعاء نيوز -

قال الكاتب الصحفي الناشط في الحراك الجنوبي ماجد الشعيبي أن اعتداء قوات الأمن اليمنية اليوم على مهرجان التصالح والتسامح الجنوبي يثبت أن علي عبدالله ليس وحده من يقود احتلال الجنوب وان شركاءه في اللقاء المشترك وحكومتهم لها يد في كل ما يحصل وقد حصل للجنوب في السابق.

وأضاف الشعيبي كنا نظن أن قيادة المشترك لحكومة الوفاق ستعمل على أثبات حسن لنوايا تجاه الجنوبيين ولكنها أثبت عكس ذلك تمام لكونها يستحيل أن تقبل تقرير مصير الجنوبيين وطنهم ودولتهم التي دخلت بشراكة في عام 90 وقضي عليها من قبل صالح وشركاءه.

وحذر الشعيبي أن مثل هذه الإعمال لن تجني سواء العنف خصوصاً مع أنصار الحركة الاحتجاجية الجنوبية التي تناضل من أجل استعادة دولتها التي تعرض للاحتلال من قبل نظام صنعاء حد قوله .

ووصف الشعيبي وسائل الإعلام اليمنية والعربية بما فيها الجزيرة بأنها كلها تابعة لأنظمة وأجندة خاصة ويظهر ذلك من خلال عدم تغطيتها لما يحدث في الجنوب منذ 2007م وحتى اللحظة وقال وبما أن الحراك ليس تابع وأهدافه ايضاً فالجميع تجاوزه، ونصح الشعيبي وسائل الإعلام أن تتوخى الصدق وان تغطي الأحداث الحاصلة بالجنوب من نظرة مهنية لا أكثر..

وأضاف الشعيبي أن الفدرالية التي يطرحها أبناء الجنوب لن يقبل بها المشترك وحلفائه وسيواصلون قمع الاحتجاجات التي يقودها الشارع الجنوبي لغرض القضاء عليها بحجة أنها تريد تمزيق الوطن وهذا هو نفس أسلوب صالح، ولكن الشارع الجنوبي لن يقبل بأي حل يأتي من قبل من قادوا الحرب على الجنوب، واستقلال الجنوب قادم لا محالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)