shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسلحي تنظيم القاعدة احتلوا وسط المدينة وانتشروا في شوارع المدينة وأقاموا المتاريس فيها

الأحد, 15-يناير-2012
صنعاء نيوز/ البيضاء / خضر دب دبة -
أفادت مصادر محلية في مدينة رادع بمحافظة البيضاء اليوم أن مسلحي تنظيم القاعدة احتلوا وسط المدينة وانتشروا في شوارعها وأقاموا المتاريس فيها , وأفاد المصدر في ان مسلحي القاعدة الذين يقودهم ناصر الذهب هاجموا اليوم دورية للأمن المركزي واختطفوا ستة جنود من الدورية واقتادوهم إلى قلعة رداع التاريخية كما استولوا على سيارة الدورية .
وكان تنظيم القاعدة في جنوب اليمن قد استولى على معظم مدن محافظتي ابين وبعض مديريات شبوه وهكذا تتوسع القاعدة وتعلن سقوط مدن في المحافظات الشمالية لأول مرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)