shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



الأحد, 15-يناير-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
يبدأ غداً في دولة قطر:
اليمن تشارك في الاجتماع السادس للجنة الخليجية لصحة الفم والأسنان

تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات الاجتماع السادس للجنة الخليجية لصحة الفم والأسنان والتي ستبدأ غداً في دولة قطر الشقيقة، وينظمها على مدى يومين مكتب الهيئة التنفيذية بمجلس وزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة أطباء واستشاريين في مجال صحة الفم والأسنان من مختلف الدول العربية والأجنبية.
ويمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات الاجتماع الدكتورة/ رضية عبدالملك إسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان.
وأوضحت الدكتورة رضية إسحاق في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الاجتماع سيناقش العديد من القضايا والموضوعات الصحية المتعلقة بصحة الفم والأسنان واستعراض العديد من أوراق العمل العلمية والبحثية في مجال صحة الفم الأسنان وأمراض اللثة، منها وضع آلية تنفيذية المسح الخليجي الموحد لطلاب المدارس الممول من مكتب الهيئة التنفيذية لمجلس التعاون الخليجي بالمملكة العربية السعودية (الرياض) وتوضيح قاعدة البيانات لنسبة التسوس بدول الخليج بما فيها اليمن..
وأشارت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان إلى استعراض ومناقشة الأنشطة التنفيذية لكل دولة على حدة حسب الخطة الخليجية لصحة الفم والأسنان وما استجد من أعمال اللجنة الخليجية من الأنشطة القائمة لتعزيز وتحسين صحة الفم والأسنان والنهوض بصحة الفم والأسنان بين طلاب المدارس والتوعية الكاملة لكل أفراد المجتمع للحفاظ على صحة الفم والأسنان بدول مجلس التعاون بما فيها اليمن.
وأضافت الدكتورة رضية إسحاق بأن الاجتماع سيخرج بعدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون في مجال صحة الفم والأسنان، والخروج بخطة متكاملة وموحدة لدول مجلس التعاون الخليجي لتحسين وتعزيز صحة الفم والأسنان بصورة دقيقة وواضحة..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)