shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الشيخ محمد بن ناجي الشايف أن موضوع نقطة التقطع التي قام بها الشيخ احمد راجح أحد مشائخ الحيمة في جولة عصر جاءت على خلفية اختطاف الفرقة الأولى مدرع

الإثنين, 16-يناير-2012
صنعاء نيوز -
أكد الشيخ محمد بن ناجي الشايف أن موضوع نقطة التقطع التي قام بها الشيخ احمد راجح أحد مشائخ الحيمة في جولة عصر جاءت على خلفية اختطاف الفرقة الأولى مدرع لأخيه الشيخ عابد راجح وسبعة من مرافقيه واحتجازهم في الفرقة منذ أكثر من ستة أشهر.

وأوضح الشيخ الشايف في اتصال هاتفي مع المؤتمرنت أن وساطات كثيرة بذلت من قبل كل من اللواء غالب القمش وعبدالقادر هلال، واحمد اسماعيل أبو حورية، واخرين مع قائد الفرقة اللواء علي محسن للإفراج عن الشيخ عابد راجح إلا أن تلك الوساطات كانت تنتهي بالتسويف، وهو الأمر الذي أضطر الشيخ احمد راجح إلى أن يقوم بقطع الطريق من أجل لفت النظر إلى مشكلة احتجاز أخيه مع سبعة من مرافقيه في الفرقة.

وقال الشيخ محمد الشائف: وعقب ذلك كلفت من قبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مع اللواء غالب القمش لإقناع الشيخ احمد راجح برفع القطاع وفتح الطريق، وهو ما استجاب له الأخير بعد التزام اللواء غالب القمش بان يتم التفاهم مع نائب رئيس الجمهورية واللواء علي محسن قائد الفرقة لإطلاق سراح الشيخ عابد راجح ومرافقيه السبعة في مدة أقصاها ظهر الخميس القادم .

واستغرب الشيخ الشايف في ختام تصريحه محاولة وسائل إعلام الإصلاح إقحام المؤتمر وقائد الحرس الجمهوري في هذه القضية معتبراً تلك التناولات مجرد مزاعم ونوع من التزييف الإعلامي الذي لا أساس له من الصحة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)