shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال القيادي في احزاب اللقاء المشترك ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني عيدروس النقيب ان الشماليين استباحوا الجنوب وثرواته وحولوا المواطن الجنوبي الى مجرد عامل لديهم .

الثلاثاء, 17-يناير-2012
صنعاء نيوز -
قال القيادي في احزاب اللقاء المشترك ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي اليمني عيدروس النقيب ان الشماليين استباحوا الجنوب وثرواته وحولوا المواطن الجنوبي الى مجرد عامل لديهم .
واضاف النقيب في لقاء مع قناة الـ" بي بي سي" مساء اليوم في برنامج " لقاء " ان المواطن الجنوبي هو عبارة عن مستعمر من قبل الشمالي , وان المواطن في جنوب اليمن لايحظى باي فرص وان كافة الفرص في العمل والامتيازات يستحوذ عليها الشماليون وان المواطن الجنوبي محروم حتى من دخول الكليات العسكرية .
ذكر بان الشماليين استباحوا الجنوب وثرواته وحول الجنوبيين الى عمال لديهم , واعتبر ان حل القضية الجنوبية ان لم يكن من خلال الانفصال فهو من باقامة اتحاد من اقليمين او الفيدرالية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)