shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تراجعت الناشطة الكويتية والمرشحة السابقة لمجلس الأمة الكويتي (البرلمان) سلوى المطيري عن بعض من أفكارها التي تناولت فيها قضايا إسلامية فأثارت جدلاً واسعاً في البلاد،

الأربعاء, 18-يناير-2012
صنعاء نيوز -

تراجعت الناشطة الكويتية والمرشحة السابقة لمجلس الأمة الكويتي (البرلمان) سلوى المطيري عن بعض من أفكارها التي تناولت فيها قضايا إسلامية فأثارت جدلاً واسعاً في البلاد، وذلك بعد ان أصبحت هذه التصريحات مادة للتهكم على الإسلام من جانب قناة تلفزيونية أمريكية.


وبحسب جريدة "الرياض" فإن هذه الأفكار التي تطلق عليها المطيري "اختراعات خاصة"، كالدعوة لتقديم الخمر الإسلامي الخالي من الكحول، وسيكارة الأعشاب من أجل مكافحة التدخين. أما الفكرة التي تراجعت عنها سلوى المطيري فهي اقتراح فتح بيوت للجواري ليتردد عليها الأزواج، وتُسهم في الحد من زنا الرجال والخيانات الزوجية.وحول سبب تقدمها بهذا الاقتراح لفتت المطيري الأنظار إلى أنها لم تكن تهدف إلى تحقير المرأة أو الإساءة إلى الإسلام، خاصة وأنها استفسرت عن الأمر من أحد الدعاة في مكة وأكد لها ان ممارسة الجنس مع الجواري لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي، مشددة على أن الهدف النهائي كان تنظيم العلاقات والإصلاح، دون أن تتوقع أن ذلك سيثير العواصف.


ومن المواصفات الخاصة المطلوبة في الزوج "الحلو" أن يكون مهذباً ولطيفاً ومطيعاً لأوامر زوجته، وان يكون أبيض البشرة يدللها لأقصى درجة كي يتفادى الزوجان الخلافات، ولكي تعيش الزوجة أحلى أيام حياتها معه.


وأضافت أن هذا الاقتراح يسهم بتحسين النسل في الكويت، وهو الأمر الذي يستحق التفكير كالأمور الأخرى مثل "تلطيف الجو بالسحب الصناعية وزراعة مليون شجرة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)