shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يواصل المئات من أبناء مديريتي "وصاب العالي، ووصاب السافل" إعتصامهم في أمانة العاصمة صنعاء منطقة الحصبة للمطالبة بقتلة أحد أبناء منطقتهم الذي لقى مصرعة مساء أمس الاول

السبت, 21-يناير-2012
صنعاء نيوز /كتب: منصور الصمدي -
يواصل المئات من أبناء مديريتي "وصاب العالي، ووصاب السافل" إعتصامهم في أمانة العاصمة صنعاء منطقة الحصبة للمطالبة بقتلة أحد أبناء منطقتهم الذي لقى مصرعة مساء أمس الاول على أيدي عدد من أفراد شرطة النجدة .
وقام المعتصمين ظهر يوم امس الجمعة بنصب خيمة كبيرة لهم وسط الشارع المؤدي الى جولة "الساعة" مقابل معسكر شرطة النجدة وتحديدا في نفس المكان الذي قتل فية المجني علية عبدالحميد محمد حسن الوصابي البالغ من العمر (27)عاما صاحب محل تلفونات في شارع القيادة وسط العاصمة صنعاء.
وأكد المواطنون إعتزامهم مواصلة الإعتصام حتى تستجيب قيادة شرطة النجدة لمطالبهم المتمثلة في تسليم الأفراد الجناة الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع .
وأشاروا الى أنهم تخاطبوا مع قيادة معسكر النجدة وطالبوها بتسليم القتلة الإ أنها لم تبد أي تجاوب معهم بل تم إرسال مدير أمن مديرية "الثورة" اليهم والذي بدورة طالبهم برفع خيمتهم وفض الاعتصام .
وذكر فؤاد محمد حسن الوصابي شقيق المجني علية أن عملية قتل المجني علية تمت في تمام الساعة الواحدة منتصف ليلة الخميس وعلى مرأى عدد من الشهود الذين كانوا متواجدين في المكان – وذلك اثناء ما كان اخية عائدة من عملة متجها الى منزلة الواقع في حي الحصبة - حارة "صدر الشمس" على مقربة من المكان الذي قتل فية.
واكد شقيق المجني علية أن عدد من افراد شرطة النجدة اعترضوا اخية المجني علية وقاموا بتفتيشه وعندما وجدوا بحوزتة مبلغ مالي كبير بحكم انة تاجر حاولوا اخذة ولكنة رفض اعطائهم والامتثال لهم ثم حاول الإفلات من قبضتهم ولكنهم باشروة باطلاق النار علية من الخلف حيث اصيب بثلاث طلقات نارية نفذت من صدرة واردتة قتيلا في الحال .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)