shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلال زيارته التفقدية لسير الامتحانات في تعز
الاشول : التعليم عملية مقدسة ينبغي ان تظل بعيدة عن اي صراعات او مناكفات

السبت, 21-يناير-2012
صنعاء نيوز/نبيل التويتي -

خلال زيارته التفقدية لسير الامتحانات في تعز
الاشول : التعليم عملية مقدسة ينبغي ان تظل بعيدة عن اي صراعات او مناكفات



بدأت اليوم بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية الامتحانات النصفية للعام الدراسي 2011- 2012م لشهادات النقل أساسي وثانوي التي تقدم اليها أكثر من خمسة ملايين طالبا وطالبة .
وفي محافظة تعز تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول سير العملية الامتحانية في عدد من مدارس المحافظة حيث استمع من القائمين على الامتحانات إلى شرح تفصيلي حول سير العملية الامتحانية والإجراءات المتخذة بما يضمن نجاحها .
وتبادل الحديث مع عدد من طلاب المدارس التي قام بزيارتها حول سير العملية الامتحانية والتعليمية والتحديات التي تواجههم .
ووجه القائمين على العملية الامتحانية بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر .
وكان الوزير الاشول تراس اجتماعا ضم عدد من قيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومديري المناطق التعليمية اكد خلاله سعي حكومة الوفاق على حل كافة الاشكاليات والصعوبات التي تقف عائقا امام سير العملية التعليمية والتربوية في المحافظة بما في ذلك استكمال استحقاقات المعلمين والتربويين للعلاوات السنوية وبدل طبيعة العمل التي حرموا منها سنين طويله باعتبار ان هذه المطالب هي حقوق كفلها القانون لكل منتسبي التربية والتعليم .
وقال الاشول : اننا نعيش في ظل حكومة وفاق وطني ومن الضروري ان نحقق التوافق والاتفاق في كافة المرافق التعليمية وبما ينعكس ايجابا على سير العملية التعليمية والتربوية باعتبارها عملية مقدسة ينبغي ان تظل بعيدة عن اي صراعات او مناكفات سياسية او حزبية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)