shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم اليوم التوقيع على اتفاقية الشراكة المالية بين حكومة ألمانيا الإتحادية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن . و بحسب الإتفاقية، ستساهم الحكومة الألمانية بمبلغ 750 ألف يورو

الأحد, 22-يناير-2012
صنعاء نيوز -
تم اليوم التوقيع على اتفاقية الشراكة المالية بين حكومة ألمانيا الإتحادية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن . و بحسب الإتفاقية، ستساهم الحكومة الألمانية بمبلغ 750 ألف يورو (مايعادل 950 ألف دولار) لدعم الإنتخابات الرئاسية المبكرة في اليمن.

ستقدّم هذه المساهمة عبر صندوق مانحي الإنتخابات خلال الفترة الإنتقالية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، و الذي أٌنشئ لمساعدة الحكومة اليمنية و اللجنة العليا للإنتخابات و الإستفتاء خلال الدورة الإنتخابية.

و بحسب الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية (و التي تم التوقيع عليها في الرياض بتاريخ 24 نوفمبر 2011)، طُلب من الأمم المتحدة تقديم المساعدة للمؤسسات اليمنية ذات العلاقة لإجراء الإنتخابات المتفق عليها، و الإستفتاء على الدستور خلال الفترة الإنتقالية (2011 – 2014). وقد أناطت منظومة الأمم المتحدة العاملة في اليمن إنجاز هذه المهام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وقع على اتفاقية الشراكة كلٌ من سعادة هولجر جريين، سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية بصنعاء، و السيد جوستافو جونزالز، المدير القطري الأول لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

و حضر حفل التوقيع معالي القاضي/ محمد حسين الحكيمي، رئيس اللجنة العليا للإنتخابات و الإستفتاء و مسؤولون من اللجنة العليا و الحكومة اليمنية و الحكومة الألمانية و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)