shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشفت مصادر سياسية رفيعة أن المنشق علي محسن قائد الفرقة الأولى مدرع سيحال خلال الأيام القليلة القادمة إلى التقاعد بعد بلوغه السن القانونية..
وأوضحت المصادر

الإثنين, 23-يناير-2012
صنعاء نيوز -


كشفت مصادر سياسية رفيعة أن المنشق علي محسن قائد الفرقة الأولى مدرع سيحال خلال الأيام القليلة القادمة إلى التقاعد بعد بلوغه السن القانونية..
وأوضحت المصادر أن هذا القرار يأتي في إطار انجاح المبادرة الخليجية والتهيئة للانتخابات الرئاسية المبكرة وإعادة توحيد المؤسسة العسكرية كواحدة من أبرز المهام التي شددت عليها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.
إلى ذلك أوضحت مصادر في النيابة العامة أن مواطنين رفعوا دعاوى ضد المنشق علي محسن وطالبوا باصدار أوامر بعدم السماح له بالسفر إلى خارج البلاد كونه متورطاً في قضايا فساد ونهب مال عام وقتل مواطنين أبرياء على ذمة نهب الأراضي.
جدير بالذكر أن قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2014) اعتبر جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة عملاً إرهابياً يستوجب مساءلة المسئولين عن تنفيذه والمخططين له..
كما أن قانون منح الحصانة القانونية والقضائية استثنى أعمال الإرهاب والتي يندرج في إطارها جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة وقضية كول وليمبرج وقتل العديد من السياح، الأمر الذي يستوجب على النيابة العامة أن تحرك قضية النهدين وغيرها في أسرع وقت لينال الجناة عقابهم الرادع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)