shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  18 مليون يورو تهدف الأولى لتعزيز حقوق الإنسان وحماية الأطفال بينما تهدف الاتفاقية الثانية إلى أيجاد فرص عمل مستدامة.

الثلاثاء, 24-يناير-2012
صنعاء نيوز -
سيقوم السيد هوج مينجريلي مسئول الشرق الأوسط ودول الجوار في الاتحاد الأوروبي بزيارة لليمن للفترة من 24 الى 27 يناير 2012. وتهدف الزيارة التي يقوم بها المسئول الأوروبي الرفيع لليمن للتأكيد على الدعم السياسي الكامل من لاتحاد الأوروبي للعملية الانتقالية في اليمن والشعب اليمني. وسيقوم السيد مينجريلي بالتوقيع على اتفاقيتان ماليتان بقيمة 18 مليون يورو تهدف الأولى لتعزيز حقوق الإنسان وحماية الأطفال بينما تهدف الاتفاقية الثانية إلى أيجاد فرص عمل مستدامة. وتعد الاتفاقيتان دليلا واضحا على التزام الاتحاد الأوروبي لتعزيز دعمه للعملية الانتقالية في اليمن وللشعب اليمني وتعد رسالة واضحة أن الاتحاد الأوروبي سيبقى شريك وثيقا لليمن في المجالين التنموي والسياسي. وتبلغ المساعدات المقدمة من الاتحاد الأوروبي لليمن للفترة من 2007 الى 2013 ما يصل إلى 300 مليون يورو. ويكمل هذا الدعم الإسهامات المباشرة التي تقدمها الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لليمن.

وسيلتقي السيد مينجريلي أثناء الزيارة بالقياد السياسية والحكومة اليمنية وممثلي المجتمع المدني. وسيجدد دعم الاتحاد الأوروبي لنائب الرئيس هادي وحكومة الوحدة الوطنية وجهودها في المضي قدما في الانتقالي السلمي للسلطة. كما سيلتقي السيد مينجريلي بأحزاب المعارضة والمنظمات المدنية والشبابية ضمن جهود الاتحاد الأوروبي للتواصل مع اكبر قد من الشرائح الاجتماعية في اليمن. ويبقى الاتحاد الأوروبي احد الداعمين الرئيسين للتجديد الديمقراطي في اليمن. وإذا ما بنيت عملية التجديد على أسس التنمية المستدامة والإدماج الاجتماعية الحقيقي، فستحظى هذه العملية بدعم كبير من المجتمع الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)