shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشادت وزارة الداخلية اليمنية وحزب المؤتمر الشعبي العام بالجهود القبيلة الناجحة التي قادها الشيح سلطان العراده امس الخميس بهدف الإفراج عن المختطف النرويجى الذى يعمل فى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

الجمعة, 27-يناير-2012
صنعاء نيوز -

وقال المتحدث باسم الحزب فى تصريح له اليوم الجمعة "إنه ليس جديد على مشايخ القبائل اليمنية التدخل فى مفاوضات وإنجاحها حيث أسفرت جهود الشيخ سلطان العرادة القبلية والتى استمرت خلال الأيام القليلة الماضية بتوجيه من نائب رئيس الجمهورية ووزير الداخلية ووزير الدفاع عبد ربه منصورهادي مع الخاطفين وانتهت بالإفراج عن المختطف النرويجي، وقد تم إطلاق سراحه وسلم رسميا إلى قائد المنطقة بمحافظة مأرب".

يشار إلى أن الخبير الأممى كان قد تم اختطافه على بعد حوالى ثلاثة أميال إلى الجنوب من القصر الرئاسى، فى واحدة من أكثر المناطق ازدحاما فى صنعاء، وأن المنطقة شهدت آنذاك إجراءات أمنية مكثفة، كما أشارت مصادر قبلية إلى أن ستة رجال أجبروا الخبير الأممى على الدخول إلى سيارة، وقاموا باقتياده إلى محافظة (مأرب)، التى تبعد حوالى 170 كيلومترا من شمال صنعاء.

وطالب الخاطفون بإطلاق سراح زعيم قبلى يدعى علي ناصر حريقدان، والمعتقل للاشتباه بضلوعه في هجوم أسفر عن مقتل أربعة من عناصر الجيش، كانوا يقومون بحراسة منشآت نفطية في مأرب.



أ ش أ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)