shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.

الأحد, 29-يناير-2012
صنعاء نيوز خاص -
الحرس الجمهوري يسخر من الاشاعات الحاقدة







سخر مصدر في قيادة الحرس الجمهوري من الأخبار المضللة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود اضطرابات في معسكر اللواء الرابع حرس جمهوري.

مؤكداً أنها مجرد أكاذيب تندرج ضمن حملة التشويه والتضليل الإعلامي ضد قوات الحرس الجمهوري، في محاولة بائسة للنيل من هذه المؤسسة الوطنية التي تمثل قلب الوحدة وصمام أمان للامن والاستقرار.

مشيراً إلى أن من يقف وراءها هي القوى الحاقدة التي فشلت عن تنفيذ مخططها التآمري ضد الوطن ومكتسباته، وأن شعبنا لن تنطلي عليه مثل هذه التخرصات.

كما سخر المصدر من مزاعم قطع طريق صنعاء تعز، وقال: الجميع يعرفون تماماً منهم الذين يقطعون الطرقات وينهبون المستحقات، أما أبطال الحرس الجمهوري فقد اثبتت مواقفهم البطولية انحيازهم دوماً للشعب والأمن والاستقرار والنهج الديمقراطي.

وأكد المصدر على أن الحرس الجمهوري سيظل حصناً منيعاً يؤدي واجباته لحماية الوطن ومصالحه العليا ولن تثنيه مثل هذه التقولات الحاقدة عن الانتصار للوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية طبقاً للدستور والقوانين النافذة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)