shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رئيس جامعة عدن يشيد بجهود عمادة كلية الصيدلة والأساتذة الذين دأبوا على تكريس جهودهم ووقتهم لانتظام العملية التعليمية خلال الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد

الأحد, 29-يناير-2012
صنعاء نيوز عدن/ جهاد الوادي ونوال مكيش: تصوير/ صقر العقربي: -
لدى اجتماعها بعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس فيها..

رئيس جامعة عدن يشيد بجهود عمادة كلية الصيدلة والأساتذة الذين دأبوا على تكريس جهودهم ووقتهم لانتظام العملية التعليمية خلال الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد





التقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الأحد (29 يناير2012م)، بقاعة مجلس الجامعة بعمادة وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بكلية الصيدلة وذلك للبحث في سبل معالجات وتطوير آليات العمل الأكاديمي والتعليم بالكلية والعمل على إيجاد الرؤى المناسبة لها.

وأشاد الدكتور/عبدالعزيز بن حبتور في كلمته التوجيهية في الاجتماع بجهود عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريسية المساعدة فيها الذين دأبوا على تكريس جهودهم ووقتهم لانتظام العملية التعليمية خلال الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد خلال العام المنصرم, وتعاملهم بمسؤولية عالية ومراعاة أبنائهم الطلاب في تلك الظروف الاستثنائية.

وشدد الأخ/رئيس الجامعة على ضرورة تطبيق اللوائح والنظم ومحاسبة كل من أخطأ أو أخل بتلك اللوائح المنظمة لنشاط الجامعة، وذلك بإحالة كل من يقصر إلى مجلس تأديبي خاص.., منوهة إلى أن لدى الجامعة أيضاً مرونة وتقييم تربوي وأنساني وحُسن نية عند معالجة كافة المشكلات التي قد تعترض مسيرة العملية التعليمية.

وأشار إلى أن المجتمع الآن ويعد تشكيل إطار لحكومة التوافق الوطني، يرفض أي إخلال بالعملية التعليمية أو القيام بالتحريض للإضرار بدراسة الطلاب الجامعية أو غيرها من مؤسسات الدولة.., موضحاً أن جامعة عدن لن تتعامل بردود الأفعال تجاه أي أعمال غير قانونية تمارس ضدها وستلاحق قضائياً كل من يضر بالعملية التعليمية أو يهدف لتخريب بنيانها.

عقب ذلك أستمع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة إلى وجهات النظر المختلفة من المجتمعين حول معوقات العملية التعليمية والإدارية والعناصر المتسببة بها خلال المدة الفارطة وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول والمقترحات اللازمة لها.

هذا وقد وجه الأخ/رئيس الجامعة عمادة كلية الصيدلة برفع ثلاثة مرشحين لشغل منصب نائب العميد لشؤون الطلاب خلفاً للنائب السابق, كما وجه باتخاذ قرار تربوي وأنساني مرن تجاه الطلاب الذين رسبوا بمواد دراسية على أن يتم تصفية المواد التي عليهم، وتأجيل الامتحانات إلى نهاية العام الدراسي على أن يقدموا التزاماً مكتوباً بعدم العودة للأعمال المخلة بلوائح ونظم الجامعات اليمنية, وكذا تفعيل لوائح الجامعة في تطبيق النظم والقوانين في الأقسام العلمية بكلية الصيدلة, وبضرورة وضع أسس ومعايير أكثر دقة وتحديد درجات أعلى لتنظيم عمليات القبول في الكلية في التعليم الموازي.

حضر اللقاء الدكتور/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/مهدي أحمد الحاج عميد كلية الصيدلة, والدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة, والدكتور/محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)