shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حمل الدكتور خالد  الصوفي الأستاذ المساعد بإعلام صنعاء  النائب العام وجميع الجهات الأمنية مسئولية سلامته هو واسرته وجميع الموظفين العاملين معه في مؤسسته كما طالب نقابتي الصحفيين وهيئة التدريس بجامعة صنعاء للقيام بواجبها للتصدي الممارسات الخارجة عن الشرع والقانون

الأحد, 29-يناير-2012
صنعاء نيوز ماجد الشعيبي . -





حمل الدكتور خالد الصوفي الأستاذ المساعد بإعلام صنعاء النائب العام وجميع الجهات الأمنية مسئولية سلامته هو واسرته وجميع الموظفين العاملين معه في مؤسسته كما طالب نقابتي الصحفيين وهيئة التدريس بجامعة صنعاء للقيام بواجبها للتصدي الممارسات الخارجة عن الشرع والقانون التي تكرر معه من قبل جنود الحرس .


وكان الدكتور خالد الصوفي قد تعرض أمس الأول لمحاولة اعتداء والتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ضباط وجنود الحرس المتمركزون أمام مكتبه الكائن بداية شارع "هايل" تقاطع الزبيري أمام مدخل برج "أمان" – أمانة العاصمة صنعاء - وذلك تحت مبرر انه صحفي ينتمي للثوار ويقوم بتحريض الطلاب في محاضراته بكلية الإعلام.


وقال الصوفي في بلاغ صحفي على نسخه منه وجهه للنائب العام ونقابتي الصحفيين وهيئة التدريس بجامعة صنعاء، أن ما الأمن وضباط الحرس الجمهوري يقبعون حتى اليوم أمام مكتبي في برج "النعمان"- بداية "هايل"- أمانة العاصمة صنعاء يهددونني بالتليفون ويمنعون موظفي المؤسسة التي أديرها من الدخول وذلك بعد منعي وتهديدي بالتصفية ان عدت للدخول الى مكتبي وذلك تحت مبرر أنني صحفي وأستاذ جامعي أنتمي لشباب الثورة..


وأكد الصوفي أن الأمر سبب له خسائر فادحة تصل لأكثر من(250,000$).. وعلية أضع الصوفي هذا البلاغ بين ايدي النائب العام وكل الجهات الرسمية هذا وقال الوفي أن الجنود قد قاموا بالشروع بقتله وإرهاب أسرتي ومحاولة خطف ابنه وإيقاف راتبه .


من جهتها ادانت نقابة الصحفيين في وقت سابق الاعتداء الذي تعرض له الدكتور الصوفي في 29/12/2011 من قبل ضباط وجنود الحرس المتمركزين أمام مكتبة وذلك بتهمة قيامه بتحريض الطلاب لتنفيذ الاحتجاجات داخل الكلية.


وكشف الدكتور خالد الصوفي يومها أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاعتداء، بل انه سبق لهم وحاولوا خطف ابنه اثناء مروره من شارع (20) وهم يستقلون سيارة نوع "هيلوكس" كما قاموا مطلع شهر رمضان المنصرم بأرسال مجموعة من النساء الى منزله واللاتي قمن بدورهن بتهديد اسرته بالتصفية الجسدية اذا لم يكف عن ممارسة أنشطته المساندة لثورة الشباب.


الجدير بالذكر ان الدكتور خالد الصوفي يعد من ابرز الشخصيات الاكاديمية العاملة في جامعة صنعاء والتي لعبت ادواراً كبيرة وملموسة في سبيل مساندة ودعم وتأييد ثورة الشباب السلمية منذ انطلاقها حتى اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)