shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر مطلعة أن أعداداً من ميليشيات الفرقة المنشقة وطالبان جامعة الإيمان والاصلاح تسلموا بعد ظهر اليوم كمية من زي الحرس الجمهوري ومبالغ مالية مقابل قيامهم بتمثيل مسرحية والخروج للتظاهر على أنهم من منتسبي الحرس الجمهوري.

الخميس, 02-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
ميليشيات الإصلاح والفرقة يعدون مسرحية للتظاهر بزي الحرس الجمهوري



أفادت مصادر مطلعة أن أعداداً من ميليشيات الفرقة المنشقة وطالبان جامعة الإيمان والاصلاح تسلموا بعد ظهر اليوم كمية من زي الحرس الجمهوري ومبالغ مالية مقابل قيامهم بتمثيل مسرحية والخروج للتظاهر على أنهم من منتسبي الحرس الجمهوري.

وذكرت المصادر لـ«الميثاق» أنه قد تم توزيعهم الى مجموعات وتجهيز الشعارات وغيرها من مزاعم المطالبة بالحقوق في سياق حملة منظمة للمتمردين تحاول الاساءة لمنتسبي الحرس الجمهوري وقيادته وتشويه صورتهم والتضحيات العظيمة التي يقدموها من أجل الوطن ومكاسب الشعب وحماية الأمن والاستقرار.

وأوضحت المصادر أن القيادات الانقلابية قد التقت بعدد من المتشددين بينهم طلاب من جامعة الايمان كلفوا بتنفيذ هذه المسرحية المفضوحة للانتقام من الحرس الجمهوري.. اضافة الى أن هذه الأعمال تندرج في اطار أعمال التصعيد التي يسعى المشترك من ورائها الى اعاقة اجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها المحدد 21 فبراير الجاري وإجهاض المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

هذا وتفيد تقارير أن فريقاً شكله قائد الفرقة الأولى مدرع، بدأ منذ عشرة أيام لتجميع ثلاثة آلاف شخص من شباب الساحة ومن مجاميع من أبناء الأحمر، وجامعة الإيمان وذلك بهدف توجيههم للتظاهر أمام منزل نائب الرئيس.. مشيرة إلى أنه قد تم رصد ثلاثة آلاف ريال لكل شخص بصورة يومية.

من جهة ثانية تم ضبط كميات من الزي الخاص بالحرس الجمهوري في مديرية سيئون تضم بدلات عسكرية جاهزة، بالإضافة إلى أقمشة ومهمات عسكرية أخرى محملة على شاحنات نوع (دينا) تم تعبئتها داخل إطارات مستعملة في طريقها إلى محافظة مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)