shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعتدى مجموعة من افراد اللجنة الأمنية بساحة تغيير صنعاء على الصحفي فارس ابو بارعة والثائر في ساحة التغيير منذ انطلاق الثورة في صنعاء.

الجمعة, 10-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
أعتدى مجموعة من افراد اللجنة الأمنية بساحة تغيير صنعاء على الصحفي فارس ابو بارعة والثائر في ساحة التغيير منذ انطلاق الثورة في صنعاء.
وذكر شباب في ساحة التغيير أن اللجان التابعة لحزب الإصلاح قد أعتدت بالضرب المبرح على الصحفي ابو بارعة حتى كسرت رقبته .
يذكر أن فارس ابو بارعة يعد من الشباب الذين لا يروق لهم تصرفات اللجنة التنظيمية وهو من أشد المنتقدين لتصرفاتهم الهمجية حيال الثورة ويعتقد أن الاعتداء عليه جاء بعد كتاباته الساخره من تلك التصرفات ، .
وبحسب مصادر فأن هذا الإعتداء لا يعد الأول على الشباب المستقلين بل سبقه إعتداءات متكرره بالإضافة إلى كشف عن سجن داخل الساحة يتم فيه حجز الشباب الذين يعارضون سياسة الإصلاح داخل الساحة .
من جانبه عبر تكتل أحرار للتغيير عن ادانته للاعتداء الذي استهدف الإعلامي : فارس ابو بارعة عضو اللجنة الاعلامية لأحرار للتغيير. الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس , وقال ان قاموا بذلك مجهولين , غير انه حمل لجنة النظام التابعة للاصلاح المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء بصفتها حامية الساحة، و ان الاعتداء حصل عند بوابة اللجنة الإعلامية للتكتل.
وقال ان هذا الاعتداء يعد امتدادا لحملة الاعتداءات المتكررة من قبل هذه الفئات على جميع المعارضين للمبادرة الخليجية وما يمس الانتخابات الرئاسية كما أنها تأتي في سياق منظم مع الحملة الاعلامية الشرسة التي تقودها الأبواق الصحفية ضد كل من عارض المبادرة ويعارض الانتخابات ويدعوا التكتل جميع أحرار اليمن ورجاله المخلصين للوقوف مع الشباب الثائر في الساحات الذين يتعرضون لهجمات ابادة منظمة من قبل هذه المجوعات فاقت تصرفات نظام صالح الفاشي وان المسؤوليه التاريخية والاخلاقية تقتضي العمل على وقف هذه الاعمال التي لن تمر بسلام اذا تمادى بلاطجة المبادرة والنظام المشترك في افتعالها بهذه الصورة الوحشية .
واضاف البيان " ويذكر تكتل احرار للتغيير اصحاب النفوس المريضة في هذه الجهات انهم لن يكونوا في مامن من المسائلة القانونيه عن هذه الجرائم النكراء التي ستطالهم مع رئيسهم المخلوع صالح واعوانهم الذي يجتهد هؤلاء لتبرئته عن جرائمه تجاه شباب الثورة الشابية السلمية في البلاد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)