shopify site analytics
هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب -
ابحث عن:



الأحد, 11-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -
مصدر عسكري : مصرع 59 إرهابيا والقوات المسلحة تحقق تقدما في صعدة


صنعاء نيوز:
صرح مصدر عسكري مسؤول أن القوات المسلحة والأمن حققت تقدما كبيرا في مطاردة فلول عناصر الارهاب والتخريب بمنطقتي المقاش والعند ودك أوكارها وتصفية ما تبقى من جيوبها في هذه المناطق .

وأوضح المصدر في تصريح لوسائل الاعلام اليمنية أن خسائر كبيرة لحقت بصفوف تلك العناصر في الأرواح والعتاد حيث لقي 37 إرهابيا مصرعهم وأصيب عدد آخر في منطقة العند أثناء تصدي أبطال قواتنا المسلحة والأمن لمحاولات تسلل في الضواحي الشمالية الغربية لمدينة صعدة..

مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية اتخذت من منطقة العند معقلاً لها ومنطلقا لتنفيذ اعتداءاتها وجرائمها ضد المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن والقيام بعمليات تسلل انطلاقا منها الى مدينة صعدة .

ولقي خمسة إرهابيين مصرعهم بينهم احد القيادات الإرهابية ويدعى ( صادق علي جشيش ) في اشتباكات مع مجموعة من إبطال قواتنا المسلحة والأمن... ولقي سبعة إرهابيين آخرين مصرعهم ليلة أمس أثناء محاولتهم التسلل إلى احد المواقع في حبل الصمع.

كما تمكن أحد أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان في الثانية من ظهر اليوم من تدمير سيارة تحمل إرهابيين في منطقة المجزعه ولقي جميع من كانوا فيها مصرعهم وعددهم 10 إرهابيين عندما كانوا في طريقهم للقيام بمحاولة تسلل إلى المنطقة والاعتداء على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.

إلى ذلك أفاد مصدر محلي بأن عناصر الإرهاب والتخريب أقدمت على اختطاف 7 مدرسين في منطقة آل الوقيس بمديرية ساقين والتوجه بهم الى مكان مجهول وهم ( عمرين مسفر أبو خرفشة , قايد يحيى جمعان المدقة , عبدا لرحمن طالب عبدالله رحمة , حسان عبدالله حيان , حسين هادي المهرم , صغير هادي المهرم , فيصل حمدان العامري) .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)