shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وسط حالة من السعادة احتفل المطرب اللبناني امير يزبك بخطوبته على الشابة ماريا مدور بعد علاقة حب دامت ستة سنوات.وقال امير يزبك أنه عاني طوال ست سنوات الحب بسبب

الأحد, 12-فبراير-2012
صنعاء نيوز -

وسط حالة من السعادة احتفل المطرب اللبناني امير يزبك بخطوبته على الشابة ماريا مدور بعد علاقة حب دامت ستة سنوات.وقال امير يزبك أنه عاني طوال ست سنوات الحب بسبب مشاكلة مع العائلة التي حجبتها عنه ، حيث كانت بكندا وهو بلبنان، وعندما تأتي لبنان يكون هو مشغول بعمل فني .

وأوضح امير يزبك : “بهالست سنين شفنا بعض شي 30 مرة بس!”.

وعبر امير يزبك عن ارتباطة بحبيبته بأنها ”طنجرة ولقيت غطاها”، مضيفاً :”مع احترامي لرومية وجولييت، صار في امير وماريا.

وأوضح : قصة حبنا كانت في دائرة الخطر الشديد، وهذه الحالة اصعب حالة حب عشتها. شنّت عليّ حرب عالمية ثالثة على مدى ست سنوات لم تحصل مع روميو وجولييت أو مع قيس وليلى. هذه قصة حبّ حقيقية بكل ما في الكلمة من معنى، ولولا وجودها الى جانبي لما كنت ربحت المعركة”.

واشارت ماريا مدور الى انها تعرفت على امير يزبك حين قدمت الى لبنان للمشاركة في ملكة جمال المغتربين في العالم، بعدما نالت لقب ملكة جمال المغتربين في كندا، ثم اندلعت حرب تموز والغي الحفل وتعرّفت على امير يزبك ثم عادت الى كندا، وهنا يقول امير انه لو لم يلغَ الحفل لمّا تعرّف على خطيبته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)