shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم ورشة عمل لخطباء وقادة الفرق الشبابية في ساحات التغيير بالشراكة مع برنامج الدعم الانتخابي في اليمن

الثلاثاء, 14-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
اختتم ورشة عمل لخطباء وقادة الفرق الشبابية في ساحات التغيير بالشراكة مع برنامج الدعم الانتخابي في اليمن

مركز أبعاد يقيم غدا ندوة حول الانتخابات الرئاسية المبكرة في ظل الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية والتعقيدات الاجتماعية

يقيم مركز أبعاد للدراسات والبحوث بالشراكة مع برنامج الدعم الانتخابي في اليمن ندوة حول الانتخابات الرئاسية المبكرة في ظل الأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية والتعقيدات الاجتماعية.
وستتناول الندوة - التي تقام في المنتدى السياسي بساحة التغيير العاشرة من صباح الأربعاء 15 فبراير - السيناريوهات المستقبلية للأوضاع ومدى تأثير الانتخابات الرئاسية المبكرة فيها.
وكان مركز أبعاد للدراسات وفي إطار برنامج (تعزيز دور الشباب في الانتخابات الرئاسية المبكرة 2012م) الذي ينفذ بالشراكة مع الدعم الانتخابي في اليمن، قد اختتم أمس الثلاثاء في صنعاء ورشة تدريبية وحلقة نقاش لخطباء وقادة الفرق التوعوية الميدانية في ساحات التغيير.
وقد استعرضت حلقة النقاش الضرورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والشرعية للانتخابات الرئاسية المبكرة.
وتدرب الخطباء وقادة الفرق الميدانية على مهارات التوعية الانتخابية في أوساط الشباب بساحات التغيير التي تقع ضمن النطاق الجغرافي للبرنامج وهي ساحات( صنعاء- عدن – إب – حضرموت – البيضاء).
ومن المتوقع أن يعقد قادة الفرق الميدانية لقاءات مع التكتلات الشبابية في الساحات واختيار أعضاء الفرق لتنفيذ البرنامج والعمل على التوعية والدفع بشباب الساحات إلى صناديق الاقتراع يوم 21 فبراير 2012م.
يذكر أن برنامج الدعم الانتخابي في اليمن هو تحالف مكون من الاتحاد الأوربي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDI ( بالشراكة مع اللجنة العليا للانتخابات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)