shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  دشنت اليوم الدائرتين الرابعة والخامسة بمديرية آزال في أمانة العاصمة الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة للمرشح التوافقي المشيرعبد ربه منصور هادي.

الأربعاء, 15-فبراير-2012
صنعاء نيوز - محمود الحداد -


دشنت اليوم الدائرتين الرابعة والخامسة بمديرية آزال في أمانة العاصمة الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة للمرشح التوافقي المشيرعبد ربه منصور هادي.
وفي التدشين الذي حضره أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية وممثلي الفعاليات السياسية المختلفة ومنظمات المجتمع المدني ومدراء المناطق التعليمية ومدراء المدارس وعقال الحارات وجمع غفير من المواطنين والمواطنات من أبناء مديرية آزال قال أحمد الكحلاني ( مؤتمر ) رئيس اللجنة الاشرافية للانتخابات بالمديرية أن أهمية الانتخابات الرئاسية المبكرة تكمن في كونها جاءت في ظروف استثنائية غير عادية، حيث أصبح التجاوب لها ضرورة قصوى لتجنيب البلاد النزاعات والصراعات المسلحة ، وأضاف أنه اذا لم تتم الانتخابات فسيكون البديل لها ماشهدته بعض المناطق من صراعات مسلحة على النحو الذي حدث في منطقة الحصبة .
ودعا الكحلاني المسئولين والمثقفين والواعظين والمرشدين وجميع العناصر الفاعلة في آزال الى التفرغ التام لتوعية المجتمع بالمشاركة الفاعلة في الانتخابات من خلال التصويت في 21 نوفمبر الجاري لصالح مرشح التوافق الوطني المشير عبدهربه منصور هادي .
مشيرا أنه يجب على المؤتمر وحلفاؤه والمشترك وشركاؤه في المديرية أن يتنافسوا جميعاً من أجل حشد جميع أبناء وبنات المديرية ممن بلغوا السن القانونية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
من جهته أوضح علي العنسي (اصلاح ) نائب رئيس اللجنة الاشرافية بمديرية آزال أن هناك تنافس حقيقي آخر ليس فقط بين المؤتمر وأحزاب المشترك فيمن يحشد أكثر من أعضاءه للمشاركة في الانتخابات ،وإنما يوجد على أرض الواقع تنافس محموم بين قوى الخير وقوى الشر ، فالأول يسعى لإنجاح الانتخابات وبما يضمن الانتقال السلمي والسلس للسلطة وتجنيب البلاد ويلات التشرذم ولحروب الاهلية بينما الثاني يبذل قصارى جهده لافشال الانتخابات و وادخال الوطن في نفق مظلم .
وأردف العنسي قائلاً : علينا جميعاً أن نهب إلى صناديق الاقتراع في 21 فبراير لنقول لمرشح التوافق الوطني فوضناك لتحافظ على وحدة وأمن واستقرار اليمن.
داعيا الجميع إلى نسيان الماضي وما اكتنفه من سلبيات وأوجاع ، مؤكداً أننا قد نختلف في اسلوب التغيير لكننا نتفق أن اليمن أغلى وأبقى لنا .
وفي سياق متصل أشار مدير مديرية آزال عياش المعقلي في كلمته الترحيبية بالحضور إلى أن الانتخابات الرئاسية المبكرة خطوة أساسية لترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطة وضمان حقيقي لاخراج البلاد الى بر الأمان وتثبيت أسس الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها كل أبناء الوطن. الأمر الذي يقتضي على جميع الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني تحمل مسئوليتها في إنجاحها والوصول إلى تحقيق أفضل النتائج تنفيذاً لما جاء في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية .

ودعا المعقلي جميع أبناء المديرية إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الانتخابات والمشاركة فيها باعتبارها حق ديمقراطي لا يحق لأي كائن من كان الوقوف أمام هذا الحق وحرمان المواطنين من ممارسة حقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون.

كما ألقيت كلمات لأعضاء اللجنة الاشرافية حيث أكدت جميعها على ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف أبناء مديرية آزال بمختلف أطيافهم السياسية من اجل إنجاح الانتخابات وتجاوز المرحلة الماضية والانتقال بالبلاد إلى مرحلة الاستتقرار والتنمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)