shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعربت الفنانة حنان ترك عن استيائها الشديد مما يطلق عليه

الأربعاء, 15-فبراير-2012
صنعاء نيوز -

أعربت الفنانة حنان ترك عن استيائها الشديد مما يطلق عليه 'عيد الحب'، معتبرة أن من 'الحرمانية' الاحتفال به، فيما أشارت إلى أنها قرأت الكثير في الديانة المسيحية ليتسنى لها أداء دورها في مسلسل 'الأخت تريزا'.

وانتقدت ترك الأشخاص الذين يعدون احتفالات ويجلبون الهدايا بمناسبة 'عيد الحب'، مؤكدة أنها لم تقم أبدا بتقديم التهنئة لأي شخص سواء في عائلتها أو أصدقائها بمناسبة هذا اليوم لأنها غير مقتنعة أنه في الأساس عيد يجب الاحتفاء به.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها قرأت القرآن الكريم كاملا واطلعت على الأحاديث النبوية الشريفة ولم تصادف أن قرأت أن هناك شيئا اسمه 'عيد حب' لذا فهي ترى -من وجهة نظرها الشخصية- أن الاحتفال به حرام كونه من البدع. وتابعت: 'أعيد وأكرر أني أقول وجهة نظري الشخصية فأنا لا أحب الحديث عن الحلال والحرام كوني لست من أهل الدين والفتوى ولن أصل لهذه المرتبة الشريفة'.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)