shopify site analytics
الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي -
ابحث عن:



الجمعة, 17-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
إن موقع ما يسمى بأنصار الثورة التابع للمنشق علي محسن الأحمر ما فتئ يختلق الأكاذيب ويمارس التضليل متغابياً ا وان المشرفين عليه والذين يديرونه يتغابون او انهم مصابون بالبلاده والجهل فحين يظهر هذا الموقع بفبركات أشبه بفقاعات الماء.. وأحياناً يدّعون علمهم وإطلاعهم على بواطن الأمور.. وفي أحيان كثيرة ينسجوا قصص وخيالات حول مستقبل اليمن الذي خطط له على محسن صالح وأولاد الأحمر الذين لم يتلزموا حتى اليوم بقرارات اللجنة العسكرية بإزالة المتارس ونقاط التفتيش وفتح الشوارع وإخلاء العاصمة من المليشيات المسلحة.. ومن منتسبي الفرقة الأولى مدرع المستمرين في أماكن تواجدهم في الشوارع والأحياء والمدارس والتباب والمباني ومنازل الناس التي استولوا عليها وحولوها الى مقرات وثكنات عسكرية يقودون منها العمليات العسكرية قبل التوقيع على المبادرة الخليجية.
لقد ادعى هذا الموقع زوراً وبهتاناً بأن اللواء الركن علي صالح الأحمر مدير مكتب القائد الأعلى هو من خطط ونفذ محاولة اغتيال وزير الاعلام علي العمراني المحسوب على حميد الأحمر وتناسى أن من يتلذذ بدماء الآخرين ويهوى ازهاق الأرواح..هو ولي نعمتهم علي محسن صالح المتشبع بثقافة العنف والارهاب وقتل النفس المحرمه..وأن علاقه ودعمه لتنظيم القاعدة خير دليل على ذلك.
وأن علي محسن يتجاهل او يغض الطرف بأن الآخرين يأكلون الثوم بفمه الذي تطلع منه الروائح النتنه، وأنه لم يتعلم من الزمن.
ويبدو أنه بحاجة الى من يعلمه ويكشف حقيقته التآمرية ضد الوطن والثوابت الوطنية، فيا علي محسن كفى عبثاً بقضايا الوطن، وعليك أيضاً ان تنتظر كشف ملفاتك الحبلى بالتآمر والنهب للمال العام والخاص وممارساتك الدنيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)