shopify site analytics
جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت الجمعية الوطنية للقابلات اليمنيات يوم أمس بصنعاء لقاء توعويا" بأهمية مشاركة القابلات في الانتخابات الرئاسية المبكرة وذلك بمشاركة 60 قابلة.

الإثنين, 20-فبراير-2012
صنعاء نيوز / صنعاء / ريدان أبوعلي -
أقامت الجمعية الوطنية للقابلات اليمنيات يوم أمس بصنعاء لقاء توعويا" بأهمية مشاركة القابلات في الانتخابات الرئاسية المبكرة وذلك بمشاركة 60 قابلة.

وخلال اللقاء ألقت الأستاذة سعاد قاسم صالح رئيسة الجمعية الوطنية للقابلات اليمنيات كلمة أكدت فيها بان هذه اللقاء التوعوي بالحملة الانتخابية للمرشح التوافقي المشير / عبد ربة منصور هادي يهدف الى توعية القابلات وتشجيعهن على المشاركة الفاعلة في الانتخابات .
وأشارت بان المرأة اليمنية تعي اليوم الدور المناط بها تجاه المجتمع بشكل عام وأسرتها وأولادها بشكل خاص في غرس قيم المحبة والانتماء للوطن .
وأضافت بان الانتخابات الرئاسية المبكرة لها أهمية كبيرة في معالجة الأوضاع المتردية التي عاشتها اليمن منذ فترة للخروج بالوطن إلى بر الأمان وتحقيق الأمن والاستقرار السياسي والاجتماعي .وأكدت بان الجمعية قامت بالتواصل مع ما يقارب 6000 قابلة من أعضاء الجمعية على مستوى المحافظات للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية .
من جهة أخرى ألقت الأمين العام للجمعية الأستاذة فطوم نور الدين كلمة قالت فيها بان إشراك المرأة واطلاعها على حقوقها وواجباتها في مجالات الحياة كافة ومن بينها الحقوق الانتخابية لتأسيس مرحلة ديمقراطية جديدة في اليمن .وأكدت بأنة يجب على القابلات التحلي بروح المسئولية والدفع بالمواطنين للمشاركة في الانتخابات ، إشراك المرأة واطلاعها على حقوقها وواجباتها في مجالات الحياة كافة ومن بينها الحقوق الانتخابية.ودعت جميع النساء والقابلات في اليمن الى المشاركة الفاعلة والتوجه إلى صناديق الاقتراع يوم 21 فبراير حفاظاً على أمن واستقرار الوطن وحماية مقدراتها ومكتسباتها وذلك بالشراكة والتكافل والتعاون بين أبناء الوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)